قال إن التوقيع مع عجمان بمثابة «الهدية الكبيرة»

مايغا: «فرنسا» جهّزتني لمواجهة شباب الأهلي..ومستعد لرهان البرتقالي

صورة

قال مهاجم فريق عجمان الجديد، المالي موديبو مايغا، إنه لا يتخوف على جاهزيته لمواجهة شباب الأهلي - دبي في أول الاختبارات التي يخوضها مع البرتقالي في دوري الخليج العربي حال راهن عليه المدرب، رغم قصر المدة الفاصلة بين التحاقه بالفريق والمباراة التي تجرى بعد غدٍ.

عجمان.. رقم 10 في مسيرة اللاعب

يُعد عجمان النادي رقم 10 في مسيرة اللاعب المالي الذي أكمل عامه الثلاثين في الثالث من سبتمبر الجاري. وبدأ مايغا مسيرته مع الملعب المالي، وانتقل بعده للاحتراف في نادي الرجاء المغربي، كأول تجربة احترافية خارج بلاده، ثم انتقل للدوري الفرنسي، وخاض تجارب احترافية عدة هناك في أندية مثل لومان وسوشو.

وكانت التجربة الاحترافية الأبرز في مسيرة مايغا، حين لعب لوست هام يونايتد الانجليزي لمدة ثلاثة مواسم، ثم انتقل للإعارة مع كوينز بارك، وبعدها لعب للنصر السعودي، وأخيراً لاتحاد كلباء.

وأكد مايغا في تصريحات صحافية، أول من أمس، خلال الكشف عن تعاقده مع عجمان: «قبل قدومي الى عجمان، كنت أتدرب في فرنسا مع بعض اللاعبين وفي أحد الأندية التي تربطني بهم علاقة جيدة، تحسباً للتعاقد مع أي نادٍ جديد، وجاهزيتي البدنية حالياً تكاد تصل الى 100% بفضل تدريباتي في فرنسا».

وأضاف: «لست متخوفاً من ظهوري الأول مع عجمان، خصوصاً أمام فريق بحجم وقيمة شباب الأهلي - دبي، فقد لعبت الموسم الماضي، ضد أغلبية اللاعبين الموجودين في قائمته، وأعرف الدوري الاماراتي عموماً، ولاشك أن وجود الايفواري بكاري كونيه ضمن صفوف عجمان، سيمنحني المزيد من الدعم في أول ظهور لي بقميص البرتقالي». وكان عجمان تعاقد رسمياً مع مايغا، حتى يونيو المقبل، ليُكمل عقد لاعبيه الأجانب هذا الموسم. وتابع: «وجود كونيه أسعدني كثيراً، وكان أحد العوامل التي حمستني على القدوم هنا، لأنه مثل أخي الأصغر، كانت تربطنا معاً علاقة جيدة حين لعبنا معاً في كلباء، وظلت العلاقة مستمرة بعد أن غادرنا النادي». وأشار: «أنا سعيد جداً بالتوقيع مع نادي عجمان، تعامل الإدارة معي منذ اليوم الأول جعلني أشعر بالارتياح، ولم أكن أتوقع في يوم ما أن ألعب في عجمان، ولكني بعد التوقيع شعرت بأنني حصلت على هدية كبيرة».

ووعد مايغا، جماهير عجمان، بأن يقدم أفضل مستوياته في كل مباراة يلعبها بالقميص البرتقالي. وقال: «أحترم جماهير عجمان، والوعد الذي أقدمه لهم أن أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه هذا الموسم. بشكل عام لدينا عمل كبير علينا القيام به كمجموعة لاعبين، بالتعاون مع الطاقم التدريبي وأيضاً الجماهير».

تويتر