يواجه أبطال جنوب إفريقيا وإندونيسيا وإنجلترا

الوصلاوية إلى أميركا للمشاركة في بطولة دانون للأمم

علي عمر ومحمد علي عامر يتوسطان فريق الوصل للناشئين. من المصدر

غادر فريق نادي الوصل للناشئين لكرة القدم تحت 13 سنة، صباح اليوم، إلى الولايات المتحدة الأميركية ممثلاً للدولة في بطولة دانون للأمم للناشئين لكرة القدم التي ستقام منافساتها في نيويورك خلال الفترة من 22 الى 25 سبتمبر الجاري بمشاركة 32 فريقاً يمثلون 32 دولة.

وقام بتوديع فريق نادي الوصل في مطار دبي مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، علي عمر، والمدير التنفيذي لنادي الوصل محمد علي عامر، ومدير أكاديمية الوصل لكرة القدم، محمد علي محبوب، ومدير قسم العلاقات في مجلس دبي الرياضي، عمران الجسمي.

وتمنّى علي عمر ومحمد علي عامر للفريق تقديم الأداء المشرف، وتمثيل الدولة بأفضل وجه أمام فرق من مختلف قارات العالم، مؤكدين ثقة المجلس ونادي الوصل بمثابرة اللاعبين وحرصهم على تمثيل كرة الإمارات على النحو الأمثل.

وتأتي مشاركة الوصل في البطولة العالمية الأكبر من نوعها على مستوى الناشئين، بعد فوزه بلقب البطولة التي أقيمت في دبي شهر مايو من العام الجاري، ونظمها مجلس دبي الرياضي، وشركة دانون العالمية، بمشاركة 16 فريقاً، كما أنها المرة الثانية على التوالي التي يشارك الوصل فيها في نهائيات البطولة العالمية، حيث سبق له المشاركة في النهائيات التي أقيمت في المغرب.

من جهة ثانية، يحمل فريق ناشئي الوصل، الذي يدربه المدرب الوطني عبدالسلام عيسى، آمالاً بتقديم عروض قوية في البطولة، متسلحاً بفوزه في بطولة الدوري للموسم الماضي 2016-‏2017، وكذلك فوزه بلقب بطولة الأكاديميات الصيفية لكرة القدم، التي نظمها مجلس دبي الرياضي. وسيخوض تدريبه الأول في البطولة غداً، على أن يبدأ مبارياته الرسمية في البطولة في 22 الجاري بمواجهة بطل جنوب إفريقيا، ثم مواجهة بطل إندونيسيا، ويلعب آخر مباراة في دور المجموعات أمام بطل إنجلترا.

 

تويتر