«الفهود» لم يفز على فريق الإمارات في «زعبيل» منذ 2012

مدرب الوصل يحتاج نصيحة مارادونا لفك عقدة الصقور

الوصل تعادل مع الصقور في آخر 4 مواجهات على استاد زعبيل. الإمارات اليوم

يرغب مدرب فريق الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، تغيير واقع مواجهات فريقه أمام فريق الإمارات، وكسر عقدة عدم تحقيق الفوز كلما التقى الصقور على ملعبه في زعبيل، وستكون الفرصة متاحة للوصل حين يواجه فريق الإمارات، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي على استاد زعبيل.

الغيابات

الوصل: خالد سبيل ويوسف الزعابي.

الإمارات: لا يوجد.

ولم يسبق للوصل أن فاز على الصقور منذ شهر مارس 2012، وبالتحديد منذ فاز عليه 4-1 تحت قيادة الأرجنتيني، مارادونا.

وحقق الوصل الفوز على الإمارات مرتين لكن في عقر دار «الصقور»، بينما التقى الفريقان أربع مرات في زعبيل وانتهت جميعها بالتعادل بهدف لكل فريق في ثلاث مباريات، وبهدفين لكل منهما في الرابعة، وبات أروابارينا مطالباً بفك هذه العقدة والاستعانة بنصيحة من مواطنه مارادونا، المدرب الحالي لفريق الفجيرة، الذي حقق آخر فوز للوصل على الإمارات في زعبيل.

ويخوض الفهود لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي ظهر به في الجولة الأولى أمام العين، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

في المقابل لن يكون الصقور صيداً سهلاً، رغم تعادله في الجولة الأولى على أرضه أمام الظفرة، إذ إنه رغم دخول مرماه ثلاثة أهداف إلا أن خط هجومه يعد مصدر قوته، وسيشكل خطورة كبيرة على دفاع الوصل، إضافة إلى الأزمة التي يعيشها «الإمبراطور» على مستوى حراسة المرمى بعد إصابة يوسف الزعابي، حيث بات سلطان المنذري الحارس البديل.

من جهته، أكد مدرب الوصل أروابارينا أن الأصفر لا يجب أن يخسر المزيد من النقاط.

واعترف بأن الصقور دوماً يقدم مباريات قوية أمام الفهود، ويسبب له المشكلات.وشدد على ثقته الكاملة في سلطان المنذري، مؤكداً أن لديه شخصية قوية داخل الملعب، رغم قلة مشاركاته، بينما قال إن الوصل بات بحاجة ماسة إلى التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد إصابة يوسف الزعابي، وانضمام حميد عبدالله إلى الخدمة الوطنية.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر