قال إن طموحاته كبيرة مع «الإمبراطور»

كايو: رفضت العودة إلى البرازيل حباً في الوصل

صورة

قال لاعب الوصل، البرازيلي كايو كانيدو، إنه رفض الكثير من العروض خلال الانتقالات الصيفية، حباً في فريقه الوصل، والتزاماً بعقده مع النادي، الذي يمتد حتى عام 2020. وأكد كايو أنه مرتاح للعب في صفوف الفهود، لذلك هو سعيد بخوض موسمه الرابع مع الفريق.

3

سنوات مرت على قدوم كايو للوصل معاراً من إنترناسيونال البرازيلي، ولايزال راغباً في إكمال مشواره مع «الأصفر».

• شاركت مع الوصل في 92 مباراة وسجلت 51 هدفاً.

• سعيد نفسياً ومادياً، وأتمنى أن أقدم موسماً ممتازاً مع الفهود.

وقال كايو في حديث لصحيفة «توركيدوريس» البرازيلية، إن أكثر من نادٍ تحدث مع وكيل أعماله، وأبدى رغبته في التعاقد معه، ولكن كان رده هو أنه يرغب في الاستمرار مع «الأصفر».

وأضاف: «ألعب مع الوصل منذ 2014، وأنا حالياً لا أفكر في العودة إلى البرازيل، فقد رفضت الكثير من العروض أخيراً حباً في الوصل، إذ أنني سعيد على المستويات كافة سواء نفسياً أو مادياً، وأتمنى أن أقدم موسماً ممتازاً مع الفهود، ولدي حماس كبير لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الوصل الموسم الماضي بالحصول على المركز الثاني في دوري الخليج العربي، والتأهل إلى دوري أبطال آسيا».

وتحدث اللاعب البرازيلي عن مسيرته مع الوصل التي أبدى رضاه عنها، وقال: «شاركت مع الوصل في 92 مباراة وسجلت 51 هدفاً، والأمر الذي ساعدني أنني تأقلمت سريعاً على المعيشة في الإمارات، حيث إنني لم أعان على الإطلاق، خصوصاً أنني أجيد الحديث باللغة الإنجليزية، وهي المشكلة التي يجدها معظم اللاعبين البرازيليين عندما يحترفون خارج البرازيل، علماً أن النسبة الأكبر من الشعب الإماراتي يجيد اللغة الإنجليزية، كما أنهم ودودن للغاية، والحياة في الإمارات جميلة ما يجعلني سعيداً على مستوى اللعب مع نادي الوصل، وعلى المستوى الشخصي».

وأشاد بتجربته مع الأصفر، وقال: «الوصل في كل موسم يسعى إلى تقديم الأفضل، ولقد تطور الفريق كثيراً الموسم الماضي، كما أننا نخوض الموسم الجديد بطموحات كبيرة، خصوصاً أننا نشارك في البطولة الآسيوية، ويضم الفريق بصفة عامة مجموعة من اللاعبين الطموحين، وأنا متحمس للغاية لأن نواصل النتائج الإيجابية في الموسم الجديد».

أما بالنسبة لمشواره في البرازيل، فقال: «كانت أيام رائعة في نادي بوتافوغو، وأحرزت العديد من الأهداف رغم جلوسي كثيراً على مقاعد البدلاء، أما مع إنترناسيونال فقد بدأت بصورة جيدة، لكن الإصابة أوقفت مسيرتي مبكراً، بينما في فيتوريا، كان الاستقبال الجماهيري رائعاً، وكنت ضمن أفضل ثلاثة هدافين في الفريق بتسجيلي تسعة أهداف».

وافتتح كايو كانيدو مشواره مع الوصل في الموسم الجاري بخوض مباراتين بشكل أساسي أمام دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي، وسجل هدفاً أسهم به في فوز الإمبراطور «بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما سجل الهدف الأول للوصل في مرمى العين في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما».

وكان كايو انضم إلى الوصل في 2014 على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي إنترناسيونال البرازيلي، قبل أن ينضم بصفة نهائية في الموسم التالي بعقد يمتد حتى 2020، إذ شارك اللاعب البرازيلي في 92 مباراة سجل خلالها 51 هدفاً.

تويتر