المهبوبي: اتحاد الكرة أوفى بوعوده.. ويؤكد:

جميع أندية «الهواة» تسلمت مخصصاتها المالية

من جولة سابقة للجنة التطوير لدعم أندية الهواة. من المصدر

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة تطوير أندية الهواة أحمد المهبوبي، إن: «جميع أندية الهواة المشمولة بالمخصصات المالية الشهرية المقدمة من قبل اتحاد الكرة، قد تسلمت مخصصاتها، وذلك لدعم مشاركتها في دوري الدرجة الأولى وبقية مسابقات الاتحاد، والبالغة 200 ألف درهم، وتخص أندية مسافي ورأس الخيمة والعربي ومصفوت».

دعم اتحاد الكرة لأندية الهواة يشمل رواتب ثلاثة مدربين مواطنين، وتجهيزات رياضية وتطوير البنية التحتية، ودعماً فنياً.

وأضاف المهبوبي لـ«الإمارات اليوم»: «بحسب الاتفاق المبرم مع الأندية تودع المخصصات المالية في حساباتها مع انطلاق موسم المنافسات في شهر سبتمبر، وقد تم ذلك بشكل كامل».

وتابع: «انطلاقاً من توجهات مجلس الادارة بدعم اندية الهواة تم الانتهاء من عمل اكساء لملاعب العربي ومسافي ومصفوت، وتزويدها بإنارة حديثة وأصبحت جاهزة للاستخدام وستلعب مبارياتها على ملاعبها بعد أن كانت تخوض مبارياتها على ملاعب بديلة».

وقال أيضاً: «هذا امر نعتز به كثيراً كونه سيشجع الجمهور على حضور مباريات فريقه، ويؤمن مبدأ التكافؤ بين الأندية». ونوه المهبوبي بأن كل الوعود التي أطلقها مجلس ادارة الاتحاد الحالي أوفى بها كاملة، وهي في ثلاثة أقسام، تشمل رواتب ثلاثة مدربين مواطنين والتجهيزات الرياضية التي سيتم تسليمها بوقت قريب، اضافة الى تطوير البنى التحتية وتقديم الدعم الفني وغيره للأندية، ونحن على ثقة بأن الدعم الذي تتلقاه أندية الهواة هو الأفضل قياساً بالمواسم السابقة، التي شهدت انسحابات عدد منها، وطالب المهبوبي اندية الأولى بمزيد من التعاون مع اتحاد الكرة لتحقيق مزيد من المكاسب التي تخدم الكرة الإماراتية.

تويتر