أكد رغبته الكبيرة في إحراز الألقاب مع الفريق

النقبي: كنت قريباً من الأهلي.. و«الآسيوية» حفزتني للعب مع «الفهود»

النقبي يتدخل بقوة أمام لاعب العين كايو في الدوري. تصوير: إريك أرازاس

قال لاعب الوصل، عبدالله النقبي، المنتقل إليه حديثاً من الظفرة على سبيل الإعارة لموسم واحد، إنه كان قريباً من اللعب في فترة سابقة لفريق الأهلي قبل الدمج، وأن اختياره للقميص الأصفر جاء رغبة في تحقيق البطولات والمشاركة في البطولة القارية.

وأكد النقبي لـ«الإمارات اليوم»: «لا يوجد في عقدي بند خاص بتجديد الإعارة، عقدي مع الوصل لمدة موسم واحد وأتمنى أن اقدم كل ما عندي، كل تركيزي حالياً منصب على الموسم الحالي ولكل حادث حديث».

وتابع: «في فترة سابقة كنت قريباً من التوقيع للأهلي قبل الدمج، لكن انتقالي إلى الوصل جاء بعد أن تأكدت من المشروع الكبير الذي يعكف عليه النادي للمنافسة على جميع الألقاب المحلية، بجانب أن المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، شكلت لي حافزاً إضافياً لخوض تجربة جديدة مع الفهود».

في جانب آخر، كان مشرف الظفرة، سالم الهلالي، أكد لـ«الإمارات اليوم» أن أبواب التعاقد لاتزال مفتوحة لضم لاعب بديل لعبدالله النقبي، الذي انتقل لصفوف الوصل، وأن التعاقد قد يتم قبل قفل باب القيد يوم الثاني من أكتوبر المقبل.

وأرجع قائد المنتخب الأولمبي السبب وراء انسجامه السريع في الوصل، إلى معرفته بعدد كبير من لاعبي الوصل، وقال: «حين تعاقدت مع الوصل كانوا في معسكر إسبانيا وفريقي كان في ألمانيا يستعد للدوري، ذهبت إليهم مباشرة ولم أكن متخوفاً من التأقلم سريعاً لأنه تربطني علاقات وطيدة مع معظم اللاعبين».

وعن طموحاته في الموسم الجديد، أكد لاعب الوسط أنه يأمل في التتويج بالألقاب مع «الإمبراطور»، وقال: «أتمنى أن أحصل على لقب حتى نفرح الجماهير التي تسعى دائماً للوقوف خلفنا في جميع المباريات».

تويتر