مجلس دبي الرياضي يفتح باب التسجيل لجميع الأعمار والجنسيات

تخصيص 4 فئات جديدة للمواطنات في دورة الشيخة هند

صورة

قرّرت اللجنة المنظمة لدورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، تخصيص أربع فئات جديدة للتنافس في النسخة الخامسة من البطولة التي تنطلق في التاسع من نوفمبر المقبل، بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

أماكن المنافسات

■ بطولة البولينغ في مركز دبي الدولي للبولينغ تنطلق 9 نوفمبر.

■بطولة سباق الطريق 3000 متر في مضمار الورقاء (حديقة الورقاء) مقابل مركز أسواق، يوم 10 نوفمبر.

■الألعاب الجماعية والريشة الطائرة وكرة الطاولة في الصالة الرياضية المغطاة بنادي دبي ستارز في منطقة المزهر، تنطلق 11 نوفمبر.

■بطولة الشطرنج في نادي دبي للشطرنج والثقافة تنطلق 12 نوفمبر.

■بطولة الدراجات الهوائية 16 كيلومتراً في مضمار ند الشبا الرياضي يوم 15 نوفمبر.

■بطولة السباحة في مسبح نادي الوصل الرياضي يوم 17 نوفمبر.

■تُقام المباريات النهائية لبطولات السلة واليد والطائرة 23 نوفمبر، وحفل الختام 25 نوفمبر.

واستحدثت أربع فئات للمواطنات في رياضات السباحة، الدرّاجات الهوائية، وسباق الطريق والشطرنج، كما ستقام جميع المنافسات خلال الفترة المسائية حتى لا تتعارض مع أوقات الموظفات والجمهور.

وتنظم البطولة لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، التي اعلنت أمس عن فتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس www.dubaisc.ae، واتيح التسجيل لمنتسبات المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وتظم الدورة 10 رياضات هي: السلة، الطائرة، اليد، السباحة، الدراجات الهوائية، سباق الطريق، الشطرنج، الريشة الطائرة، والبولينغ مع إضافة كرة الطاولة.

وقالت عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة رئيسة اللجنة المنظمة موزة المري: «سيكون المتابعون للدورة على موعد مع أقوى المنافسات هذا العام، ونؤكد أن الدورة ليست مجرد ساحة للتنافس فقط إنما تعد فرصة لتعزيز القدرات الرياضية ودعم أواصر التعاون والتلاقي في ما بين الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة».

وقالت مديرة الدورة فوزية فريدون: «ندعو جميع النساء من منتسبات الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة من مختلف الأعمار والجنسيات إلى التسجيل للمشاركة في النسخة الخامسة من الدورة، التي ستكون مملوءة بالمفاجآت والجوائز القيمة».

تويتر