الهلالي: بديل النقبي قد يظهر في الظفرة بأي لحظة

الظفرة تعادل مع الإمارات 3-3 في الجولة الأولى من الدوري. الإمارات اليوم

أكد مشرف فريق الظفرة، سالم حسن الهلالي، أن أبواب التعاقد لاتزال مفتوحة لإبرام صفقات جديدة، وأن التعاقد مع لاعب يحل مكان عبدالله النقبي المنتقل لصفوف الوصل أخيراً بنظام الإعارة لمدة موسم قد يتم في أي لحظة، قبل قفل باب الانتقالات الصيفية الحالية يوم الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح الهلالي لـ«الإمارات اليوم» أن ملف التعاقدات مفتوح أمام مجلس الإدارة، وأنه طالما أن باب الانتقالات لم يغلق فإن الظفرة قد يقوم بإجراء بعض الصفقات الجديدة، وقال: «بديل عبدالله النقبي قد يظهر في أي لحظة، طالما أن الانتقالات لم تنته حتى الآن».

وطمأن مشرف الفريق الجماهير إلى جاهزية الظفرة لمباراته المقبلة أمام فريق الشارقة في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي. وأشار إلى أن الصفوف مكتملة ولا توجد أي إصابات في صفوف الفريق، والروح المعنوية لدى اللاعبين عالية، خصوصاً بعد الحصول على نقطة من ملعب فريق الإمارات في الجولة الماضية.

وقال: «هدفنا تقديم أداء جيد أمام الشارقة، وأن نحصل على النقاط الثلاث، خصوصاً أن المباراة هي الأولى لنا على ملعبنا في الموسم الجديد بالدوري، فالشارقة فريق قوي ولا يستهان به، وبالنسبة لنا الفوز هدف لا تنازل عنه».

وعن نتيجة التعادل في الجولة السابقة أمام فريق الإمارات، قال الهلالي: «أعتقد أن التعادل بداية جيدة، إذ حصلنا على نقطة من ملعب فريق الإمارات، وهذا أمر جيد».

تويتر