لم يتحدث معه أحد بشأن استبعاده من القائمة

توماس: واثق 100% بأنني لاعب مهم في شباب الأهلي

توماس تألق في أول مباراتين مع شباب الأهلي دبي. الإمارات اليوم

أكد لاعب شباب الأهلي - دبي، الأرجنتيني توماس دي فينسنتي، أن إدارة النادي أو الجهاز الفني لم يتحدثا معه بشأن إمكانية استبعاده من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أنه يثق بأنه «عنصر مهم في النادي».

وقال توماس لـ«الإمارات اليوم» إنه قد يكون هناك سوء فهم بشأن مستقبله مع نادي شباب الأهلي - دبي، موضحاً أنه لم يتحدث معه أحد بخصوص خروجه من القائمة، أو بشأن إمكانية عدم قيده مع الفريق، كما يتردد. وأضاف: «أتعامل كلاعب محترف وأتدرب يومياً بكل قوة، وتركيزي أن أقدم كل ما لدي لمصلحة الفريق، وإذا نظرت بشكل موضوعي لمسألة استمراري مع الفريق أو استبعادي من القائمة، أجد نفسي واثقاً بنسبة 100% في أنني أحد عناصر الفريق، ولست ضمن العناصر فقط، وإنما عنصر مهم وفعال».

وتابع: «شباب الأهلي - دبي خاض مباراتين، شاركت فيهما بشكل أساسي ولمدة 90 دقيقة في كل مباراة، لذلك لا أجد ما يستدعي أن يتم استبعادي، لكنكما ذكرت أنا لاعب محترف وأتقبل أي قرار قد يتخذه المدرب أو الإدارة، وفي النهاية أثق بإمكاناتي، وأحرص على الظهور بمستوى جيد، وسعيد بمردودي مع بداية الموسم، وثقة المدرب والإدارة في إمكاناتي».

توماس:

• أعتبر نفسي قائداً داخل الملعب، وعليّ مسؤوليات كبيرة مطلوبة مني.

• علينا التركيز في المباراة المقبلة أمام عجمان لمواصلة الانتصارات.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني عن الفارق بين الموسم الماضي الذي خاض فيه تجربة مع نادي الشباب، والموسم الحالي، وقال ضاحكاً: «الفارق في ألوان قمصان الفريقين». وأكمل: «أعتقد أن الفارق في النوعية الجيدة التي بات يمتلكها الفريق، إضافة إلى المدرب، وبالنسبة لي أنا سعيد باللعب في صفوف فريق كبير، لأنه أمر جيد أن تلعب ضمن فريق ينافس على البطولات دوماً».

وتابع: «الوضع سيكون صعباً بالنسبة إلى المدرب، خصوصاً أن لديه قائمة كبيرة من اللاعبين المميزين، لكن كوزمين لديه القدرة على جعل كل شيء سهلاً، وهو من المدربين الجيدين، ونحن كلاعبين نشعر بالارتياح معه، وأنا سعيد بالعمل تحت قيادته».

وعن سر تألقه في أول مباراتين، قال اللاعب المقيد بالجنسية الإيطالية، إنه لا يوجد سر، مشيراً إلى أنه يبذل كل جهده للظهور بمستوى طيب، كما أنه يتعامل على أنه قائد داخل الملعب، وعليه مسؤوليات كبيرة مطلوبة منه، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني، وأن يظهر بالمستوى الجيد الذي ينتظره منه.

وتحدث دي فينسنتي عن مباراة شباب الأهلي - دبي أمام حتا، وقال: «حققنا فوزاً مهماً بأربعة أهداف مقابل هدف في أول مباراة في الدوري، وهي نتيجة تعد دفعة معنوية جيدة بالنسبة لنا، ولكن يجب ألا ننسى أن المباراة لم تكن سهلة، والمنافس قدم مباراة قوية وتقدم بهدف في الشوط الأول، ونحن لم ندخل أجواء اللقاء إلا بعد مرور 20 دقيقة، ورغم النتيجة الكبيرة التي انتهت بها المباراة، فإننا يجب أن نذكر أننا من جعلنا المباراة تبدو سهلة والفوز يكون من نصيبنا، بينما فعلياً المباراة كانت صعبة أمام منافس جيد».

وختم اللاعب الذي سجل أول أهدافه مع شباب الأهلي - دبي، بإحرازه الهدف الرابع، حديثه قائلاً: «علينا التركيز في المباراة المقبلة أمام عجمان، وأن نعمل على مواصلة الانتصارات، لأن البداية الجيدة في الدوري يكون لها دور مهم في مشوار الفريق نحو المنافسة، رغم أننا في بداية المسابقة، إلا أنه من المهم عدم خسارة نقاط في الجولات الأولى».

تويتر