أكد أنه سيبقى في الملاعب حتى 38 عاماً

ماجد ناصر: شباب الأهلي - دبي يمتلك فريقين ونصف الفريق للمنافسة

شباب الأهلي حوّل تأخره بهدف إلى فوز كبير بالأربعة على حتا. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد حارس مرمى نادي شباب الأهلي - دبي، ماجد ناصر، أن فوز فريقه على حتا، أول من أمس، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي، يعد الأهم بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، من دون البحث عن المستوى أو المردود الذي قدمه الفريق خلال المباراة.

وقال ناصر في تصريحات صحافية إن شباب الأهلي لن يواجه مشكلة في الموسم الحالي بسبب الغيابات أو الإصابات، مؤكداً أن «النادي يمتلك فريقين ونصف الفريق، وعدداً كبيراً من اللاعبين القادرين على تعويض أي غياب، وهو ما يمنح الجهاز الفني خيارات عدة طوال الموسم».

وأشار «قلب الأسد» إلى أنه لا يمانع الجلوس على مقاعد البدلاء، مشدداً على أن مصلحة الفريق هي الأهم في النهاية، وقال: «من الطبيعي أن يقوم المدرب بعملية التدوير بين اللاعبين، وألا يعتمد على فريق واحد طوال الموسم، كما أنه وفقاً لظروف كل مباراة سيحتاج اللاعب المناسب لهذه المباراة، وفي النهاية شباب الأهلي يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين القادرين على تلبية احتياجات الجهاز الفني والمنافسة على الألقاب.

جوكيكا: أشعر بخيبة أمل بعد البداية القوية

قال مدرب نادي حتا، المقدوني جوكيكا، إنه يشعر بخيبة أمل بسبب خسارة «الإعصار» برباعية، أمام شباب الأهلي دبي.

وأضاف في مؤتمر صحافي أن حتا عانى من الغيابات والإصابات، خصوصاً إصابة البرازيلي، فرناندو غابريل، في مباراة العين الماضية، وخروج عيسى عبيد في وقت مبكر، حيث ظهر حتا في الشوط الثاني بمستوى أقل بسبب الغيابات وليس للتراجع البدني.

ورداً على سؤال حول استبعاد البعض لنادي شباب الأهلي - دبي من المنافسة، قال: «أمر جيد أن يكون الفريق بعيداً عن الأنظار، وأتمنى أن نظل كذلك، ما يجعل اللاعبين أكثر تركيزاً على تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الإيجابية».

وأضاف: «الجهاز الفني لم يطلب من اللاعبين التركيز على الأداء في مباراة حتا، وكان الهدف تحقيق الفوز، وهو ما نسعى إليه في أول ست جولات أن نحصد أكبر عدد من النقاط قبل أن نبحث عن الأداء الجيد».

وأكد حارس مرمى نادي شباب الأهلي - دبي أن مواجهة حتا كانت صعبة كما توقع، مشيراً إلى أن المنافس ظهر بمستوى طيب في الموسم الماضي، كما أن مستواه في المباريات الودية والنتائج التي حققها، أكدا امتلاكه مجموعة جيدة من اللاعبين، وهو ما وضح خلال المباراة، ورغم تقدم الفريق بهدف عن طريق ركلة جزاء ثم خسارته بالأربعة، إلا أن الفوز لم يكن سهلاً على الإطلاق.

ووجّه ماجد ناصر رسالة إلى جمهور نادي شباب الأهلي - دبي، مؤكداً أن اللاعبين يتمنون حضور الجمهور ومؤازرة الفريق في المباريات، وقال: «لن نبحث عن جمهور جديد ينضم لتشجيع الكيان الجديد، وإنما هناك جمهور أندية الأهلي والشباب ودبي، والشعار الجديد سيجمع هؤلاء المشجعين».

وختم ناصر تصريحاته بالحديث عن طموحاته مع شباب الأهلي دبي، قائلاً: «نحن نسعى إلى المنافسة على الألقاب كما تعودنا، وبالنسبة لي هناك بعض الأمور الشخصية التي أرغب في تحقيقها، أبرزها اللعب لمدة خمس سنوات مقبلة حتى عمر 38، إضافة إلى تحقيق بعض الأرقام القياسية الشخصية».

عبدالمجيد: بناء الفريق لا يمنعنا من المنافسة

أكد المشرف العام على فريق شباب الأهلي - دبي، عبدالمجيد حسين، أن استبعاد البعض لفريقه من المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي هو مجرد وجهات نظر، مشيراً إلى أن عملية بناء الكيان الجديد لا تمنع الفريق من التفكير في المنافسة على البطولات.

وقال في تصريحات صحافية إن «اللاعبين اعتادوا المنافسة على البطولات، والعمل مع الكيان الجديد سيكون على هذا الأساس»، مشيراً إلى أن «الفريق بحاجة إلى عمل كبير، ولا توجد وعود بتحقيق بطولة، ولكن الفريق يعد الجمهور بأن تكون روح البطولة موجودة».

وعلق مشرف الفريق على ما تردد حول ترشيح المدرب الروماني، أولاريو كوزمين، لتدريب المنتخب الوطني بعد رحيل المدرب الأرجنتيني، إدغاردو باوزا، لتدريب منتخب السعودية، وقال: «كوزمين من المدربين المميزين، وفي حال ترشيحه لتدريب المنتخب، بالتأكيد ستكون الأولوية للمنتخب، لأن هناك هدفاً أسمى وأهم من النادي».

تويتر