العنابي يبحث عن تحقيق فوزه الأول مع ريجيكامب اليوم

بحر الوحدة يموج تحت مركب «النواخذة»

الوحدة يتسلح بجمهوره في مباراة دبا الفجيرة اليوم. تصوير: باتريك كاستيلو

يبحث الوحدة عن تحقيق فوزه الأول مع مدربه الروماني لورينت ريجيكامب، عندما يستقبل دبا الفجيرة (النواخذة)، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي عند الساعة 5:40 من مساء اليوم، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

الغيابات

الوحدة: أحمد العكبري وحمدان الكمالي.

دبا الفجيرة: لا يوجد.

ولعب أصحاب السعادة مع ريجيكامب أربع مباريات رسمية قبل مواجهة اليوم سواء في البطولة العربية التي أقيمت أخيراً في مصر، وخسر مبارياته الثلاث أمام نصر حسين داي الجزائري، والأهلي المصري، والفيصلي الأردني، ليودع البطولة من الدور الأول، في حين تعادل الأسبوع الماضي أمام شباب الأهلي - دبي 1-1 في افتتاح كأس الخليج العربي.

ويسعى الوحدة إلى تحقيق بداية مثالية له في دوري المحترفين، والانطلاق من خلال مباراة دبا نحو الظهور على حلبة المنافسة، خصوصاً أن المحللين اتفقوا على أن العنابي سيكون منافسا قوياً في اللقب، الأمر الذي يدفع «النواخذة» للحذر من السقوط في بحر العنابي.

ويعول العنابي كثيراً على خبرات عدد من لاعبيه أمثال إسماعيل مطر، الذي استعاد الكثير من بريقه خلال مباراتي المنتخب الوطني أمام السعودية والعراق، فكان أحد أبرز نجوم الأبيض إلى جانب الهداف التاريخي للوحدة، الأرجنتيني سيباستيان تيغالي، واللاعب المجري المخضرم جوجاك.

وستكون مباراة دبا فرصة أمام المغربي مراد باتنا الذي لم يعبر عن نفسه بالصورة المطلوبة في لقاء شباب الأهلي - دبي، إذ مازال اللاعب بحاجة لبعض الوقت لتحقيق الانسجام مع بقية زملائه.

ولن يكون دبا الفجيرة ضيفاً سهلاً على الوحدة على الرغم من فارق الخبرات بين الفريقين في الدوري.

ولعل ما قدمه دبا أمام الوصل، دليل على أن النواخذة قادرون على إحراج أي فريق في الدوري.

وخسر دبا من الوصل على ملعبه في كأس الخليج العربي، قبل ثلاث دقائق من النهاية، 2-3 بعدما كان متقدما 2-1.

ويجب على العنابي الحذر من البرازيلي سياو، الذي مازال متألقاً للموسم السادس على التوالي رغم بلوغه 36 عاماً.

ونجح سياو في تسجيل هدفين على الوصل في الكأس، وكان مصدراً دائماً للخطورة على مرمى الامبراطور، كما يملك دبا قوة كبيرة على صعيد الثلث الهجومي متمثلة في ديالو وإدريس فتوحي وياسين البخيت، إلى جانب ناصر عبدالهادي.

 للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر