الإمارات اليوم

بيسيرو: واثق بفوز الشارقة على النصر

:
  • جوني جبور - الشارقة

أعرب مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، عن تفاؤله في مباراة الغد أمام النصر في افتتاح النسخة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين، رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الملك، بجانب خوض الشارقة مباراته بمحترف واحد ممثلاً بالأسترالي ريان مكجوان عقب رحيل الفنزويلي جيلمين ريفاس قبل يومين إلى الهلال السعودي.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحافي، أمس، إن: «المباراة الأولى في الدوري صعبة للغاية ومهمة لكلا الفريقين، إلا أنني على ثقة ورغم الغيابات في قدرة لاعبينا على تحقيق الفوز»، موضحاً: «سيغيب عن الفريق كل من عادل الحوسني، وشاهين عبدالرحمن، وأحمد سيف، فضلاً عن وجود أكثر من لاعب قيد إعادة التأهيل، وعلى الرغم من ذلك متفائلون بالفوز شريطة حفاظ لاعبينا على تركيزهم طوال مراحل المباراة، واللعب بشكل جماعي وبروح الفريق الواحد».

وأضاف: «نعلم قوة الخصم الذي يضم عناصر على أعلى مستوى، وربما خسارتنا أمام الإمارات في انطلاق كأس الخليج العربي الأسبوع الماضي، أعطتنا صورة واضحة عن مدى أهمية الحفاظ على التركيز أمام خصم كبير بحجم النصر».

واستطرد: «أمام الإمارات تسيدنا اللعب لمدة 70 دقيقة وهددنا شباكهم في أكثر من سبع مناسبات، فإذا نجح لاعبو الشارقة في اللعب بالأسلوب ذاته الذي قدمناه في الدقائق الـ70 الأولى أمام الإمارات، فأنا على ثقة في القدرة على تحقيق الفوز أمام النصر».

مواد ذات علاقة