أكثر من 60 عارضاً وفعالية في معرض الإمارات لرياضة السيارات بدبي

محمد بن سليم. من المصدر

يشارك أكثر من 60 عارضاً وفعالية في معرض الإمارات لرياضة السيارات، الذي ينطلق

يوم الجمعة المقبل في «حلبة دبي أوتودروم». وينظم المعرض بالتعاون مع نادي الإمارات للسيارات برئاسة محمد بن سليم، ومجلس دبي الرياضي. ويمثل العارضون، مختلف جوانب رياضة السيارات، في الوقت الذي توجد فيه الشركات وفرق السباقات المحلية لتقديم مجموعة واسعة من الفرص التمهيدية لعشاق رياضات السيارات بأنواعها، من الكارتينغ، الدراجات النارية، سيارات الصالون والراديكال حتى سباقات الطرقات الوعرة والفورمولا.

وسيحظى المهتمون بالانخراط بالنشاطات المستقبلية لرياضات المحركات بفرصة لمقابلة الفرق، والمنافسين وكبار المساهمين. وقال بن سليم في تصريحات صحافية: «الحضور الكبير الذي حظينا به في العام الماضي من الفعالية أكد لنا الاهتمام المتزايد برياضة السيارات في المنطقة. لقد تطور المعرض ليلبي حجم الطلب، ما يجعل منه مكاناً مثالياً لإطلاق أجندة نادي الإمارات للسيارات».

وسيقوم محمد بن سليم ومجموعة من الحاضرين بعقد مؤتمر صحافي في المعرض لتسليط الضوء على جدول فعاليات السباقات للموسم المقبل. بالإضافة للمعرض والمتحدثين، سيعقد عدد من الفعاليات عند المنصة الرئيسة لحلبة دبي أوتودروم، بما فيها استعراضات للسيارات، مركبات الطعام، تجارب للدريفت، اختبارات قيادة، آلات محاكاة السباقات، مزاد على سيارات الكارتينغ، وجولات مع محترفين في شاحنات ضخمة.

تويتر