الإمارات اليوم

العجلة ينفي مفاوضة لاعب «شباب الأهلي - دبي» موسى سو.

تلاقي مصلحة الشارقة مع الهلال سرّع في انتقال ريفاس

:
  • جوني جبور - دبي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة عبدالله العجلة، أن إدارة النادي كانت متجهة إلى البحث عن بديل للاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس، عقب آخر مباراة خاضها الملك، قبل أن تتلاقى مصلحة النادي مع رغبة الهلال السعودي في ضم اللاعب.

وقال العجلة في تصريحات صحافية، إن «تلاقي مصلحة الشارقة والهلال السعودي أثمر عن انتقال الفنزويلي ريفاس للدوري السعودي، خصوصاً أن النية كانت متجهة في إدارة النادي إلى البحث عن بديل للاعب الفنزويلي عقب المباريات الأخيرة للفريق، سواء في كأس الخليج العربي مساء السبت الماضي التي خسرها الشارقة أمام الإمارات بنتيجة هدفين دون رد، أو الودية الأخيرة التي لعبناها مساء الأحد أمام الحمرية وخسرناها بهدفين لهدف واحد». وأضاف: «رغم وصول البرازيلي ماغنو كروز إلى الدولة، إلا أن المحترف البرازيلي لن يكون البديل لريفاس بعد أن فشل كروز في اجتياز الفحوص الطبية، لتستمر عملية المفاوضات مع لاعبين من خارج الدولة، وغير صحيح عن ما يشاع بأننا نفاوض لاعب (شبابالأهلي ـ دبي) موسى سو».

واختتم: «نتطلع إلى إنهاء ملف المحترفين الأجانب خلال الساعات المقبلة، ويترك الأمر لأخذ مجراه الطبيعي وحسب الظروف، وذلك لاشتراك أكثر من طرف في المفاوضات».

والجدير بالذكر، أن الفنزويلي ريفاس انتقل إلى صفوف الشارقة صيف العام الماضي قادماً من اتحاد جدة السعودي، عقب موسمٍ نجح خلاله ريفاس في احتلال مركز وصافة أفضل هدافي الدوري السعودي بتسجيل 19 هدفاً، إلا أن اللاعب لم يوفّق الموسم الماضي في تكرار الأمر ذاته مكتفياً مع الشارقة بتسجيل 13 هدفاً، قبل أن يدخل ضمن التشكيلة الرئيسة للموسم الجديد 2017-2018 التي استهلها الملك مساء السبت الماضي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي بالخسارة أمام ضيفه الإمارات بثنائية نظيفة، ثم خسر الفريق في اليوم التالي بمباراة ودية أمام الحمرية (1-2).

ويسابق الشارقة حالياً الزمن في إتمام صفقات التعاقد قبيل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية مطلع أكتوبر المقبل، خصوصاً أن رحيل ريفاس يدفع بإدارة النادي للدخول على أكثر من طرف بهدف إتمام المفاوضات وإكمال عقد محترفيها الأجانب الذين سيدافعون عن ألوان الفريق في الموسم الجديد، والانضمام إلى الفريق بجانب الدولي الأسترالي ريان مكجون، الذي وقع مع الملك في 20 من أغسطس الماضي.

وشهدت الساعات الماضية، وصول كل من، البرازيلي ماغنو كروز (29 عاماً) قادماً من نادي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي، الذي أعقب بوصول التشيلي سيزار بيناريس (23 عاماً) لاعب خط وسط يونيون اسبانيولا التشيلي، وذلك لإجراء الفحوص الطبية قبيل الانضمام رسمياً للشارقة، إلا أن عدم تمكن البرازيلي كروز من اجتياز الفحص الطبي وضع إدارة النادي أمام مواصلة البحث عن خيارٍ بديل لخط الهجوم، خصوصاً بعد رحيل الفنزويلي ريفاس.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار