غياب علي مبخوت ومحمد فوزي وفارس جمعة

صفقات الجزيرة والظفرة الجديدة في اختبار الكأس

البرازيلي رومارينهو في لقاء الجزيرة والاتحاد السعودي الودي. من المصدر

قام فريقا الجزيرة والظفرة بتغييرات واسعة على مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، وستكون مباراتهما اليوم بالظفرة الساعة 5:50 مساء، في مستهل كأس الخليج العربي اختباراً مهماً لمجموعة من اللاعبين الجدد، خصوصاً على مستوى الأجانب. وأصبح لدى الظفرة، بقيادة المدرب السوري، محمد قويض، خيارات واسعة في خط الهجوم، بعد التعاقد مع الثلاثي البرازيلي أيلتون الميدا والعراقي مهند كرار، وكذلك المهاجم سعيد الكثيري.

ولم يخف المدرب في المؤتمر الصحافي للمباراة، صعوبة مواجهة بطل الدوري المدجج بالنجوم، لكنه شدد على أن فريقه جاهز لهذا التحدي، وأنه يطمح إلى الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

وفي المقابل، عزّز الجزيرة صفوفه بالتعاقد مع هداف تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، الدولي أحمد خليل، بجانب البرازيلي رومارينهو، والأوزبكي ساردور راشيدوف، والفرنسي لاسانا ديارا، كما أن للفريق مجموعة واسعة من اللاعبين المميزين، على غرار المهاجم علي مبخوت، والحارس علي خصيف، بالإضافة إلى صانع الألعاب المغربي مبارك بوصوفة.

ولن يكون بوسع جمهور الجزيرة متابعة ما سيقدمه الثنائي مبخوت وخليل مع الجزيرة، بسبب الغياب المؤكد لمبخوت، وفي انتظار المباريات المقبلة، خصوصاً بعد أن تميزا على مدى سنوات طويلة معاً في المنتخب الوطني.

تويتر