لاعبو الملك يحتفلون بحميد عبدالله لنيله جائزة أفضل لاعب صاعد

الشارقة يختبر جاهزيته للموسم أمام البسيتين البحريني غداً

لاعبو الشارقة خلال الاحتفال بزميلهم حميد عبدالله. من المصدر

يستعد فريق كرة القدم بنادي الشارقة لخوض مباراة ودية على ملعبه في الشارقة غداً، أمام فريق البسيتين البحريني، ضمن برنامج إعداده للموسم الكروي الجديد، خصوصاً مباراته أمام النصر في الأسبوع الأول لدوري الخليج العربي، إذ يخطط مدرب الفريق البرتغالي خوزيه بيسيرو لاختبار جاهزية لاعبيه للاستحقاقات المقبلة، خصوصاً أن المباراة المرتقبة مع الفريق البحريني تُعد التجربة الودية السابعة للفريق، منذ بدء إعداده للموسم الجديد.

وشهدت تدريبات الشارقة الأخيرة انتظاماً وجدية كبيرة من قبل اللاعبين، بعد العودة من المعسكر الخارجي في النمسا وألمانيا.

وأكد مدرب الشارقة بيسيرو أن الفرق في هذا الموسم متطورة أكثر من الموسم السابق، مشدداً على أنه يجهز فريقه للمباريات المقبلة في الدوري ويركز على جميع البطولات.

وقال بيسيرو للموقع الرسمي للنادي: «إذا أراد الفريق أن يكون أحد المنافسين لابد أن يقبل بأي منافس يواجهه، والأهم أن نكون نحن بكامل جاهزيتنا وتكون الثقة موجودة».

من جهة أخرى، نظمت إدارة النادي احتفالية مصغرة للاعب الشعب سابقاً والشارقة حالياً حميد عبدالله بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد بدوري الدرجة الأولى للموسم الماضي، إذ حضر الاحتفالية رئيس شركة كرة القدم في النادي عبدالله العجلة والمدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو، ومدير الفريق عبدالعزيز محمد، ومدير شؤون اللاعبين عمران الجسمي.

وشكر حميد عبدالله زملاءه اللاعبين والجهاز الفني على هذه المبادرة التي وصفها بالرائعة، معتبراً أن الحفل كان مفاجأة بالنسبة له، وتابع «فوزي بالجائزة جاء نتيجة لتعاون زملائي اللاعبين داخل الملعب، ودعم الجهازين الفني والإداري خارج الملعب، ما أدى إلى ظهوري بشكل جيد، ومن ثم تكريمي كأفضل لاعب صاعد بدوري الدرجة الأولى».

وتمنى حميد أن يستمر في الأداء الجيد هذا الموسم في دوري الخليج العربي، وقال حميد: «أسعى إلى تقديم موسم جيد آخر، لكن هذه المرة في دوري الخليج العربي، وسيأتي هذا بتميز الفريق ككل ودعم كل لاعب لزميله في الفريق حتى تكون المحصلة تميز الفريق ككل ونتمكن من تحقيق البطولات».

وأكد حميد أن «لاعبي الفريق عادوا من المعسكر الخارجي في النمسا وألمانيا بروح معنوية عالية وجاهزية بدنية وفنية، وأنهم يتطلعون لتقديم موسم جيد يرضي تطلعات الجمهور، مطالباً الجمهور بدعم الفريق وتشجيعه في المباريات».

تويتر