يلتقي الاتحاد السعودي الأربعاء المقبل

برانديلي: النصر ليس في حاجة إلى لاعبين جدد

النصر فاز على الرفاع البحريني أول من أمس 2-1. من المصدر

قال مدرب فريق النصر، الإيطالي برانديلي، إن الفريق بات جاهزاً لانطلاق الموسم الجديد، وإنه ليس في حاجة إلى لاعبين جدد. وكان العميد قد فاز في مباراة ودية، أول من أمس، على الرفاع البحريني 2-1.

وأكد المدرب، أنه لا يحتاج الآن إلى أي لاعب إضافي في صفوف الفريق، مكتفياً باللاعبين الموجودين، وأشار إلى ثقته الكبيرة بهم، من خلال وجوده معهم الفترة الماضية، وأوضح أنه سيهتم الفترة المقبلة بمحاولة زيادة الانسجام بين اللاعبين والتأقلم.

وأشار برانديلي إلى أن الهدف كان تجربة أكبر عدد من اللاعبين، والإبقاء عليهم لتكملة كل المباراة. وكان النصر قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الرفاع البحريني في آخر مباراة يخوضها على أرضه باستاد آل مكتوم، قبل أن تتسلمه الجهات المختصة لبداية العمل فيه، من أجل تجهيزه لبطولة كأس آسيا 2019. وأحرز هدفي النصر، أحمد خميس وعبدالعزيز برادة، في المقابل سجل للرفاع هدفه الوحيد راشد الحوطي.

• 4 سبتمبر المقبل موعد آخر وديات النصر، ويلتقي فيها رديف العميد، قبل مواجهة عجمان بالكأس يوم التاسع منه.

وتابع برانديلي، في تصريحات صحافية بعد المباراة: كان الهدف إعطاء الفرصة الكاملة للاعبين لخوض 90 دقيقة كاملة، في أول ظهور للفريق بعد العودة من المعسكر الخارجي، وأعتقد أن الوقت كاف لزيادة تأقلم اللاعبين على ما يطلب منهم الفترة المقبلة.

وأشاد برانديلي، بمستوى اللاعبين المواطنين في أول وجود له معهم، مؤكداً أن تطور المنظومة بشكل كامل يسهم في تطوير مستوى اللاعبين أيضاً، وعن وجود الحارس الجديد محمد يوسف، واللاعب البرازيلي مارسيلو، قال «كنا نحتاج فقط إلى هذين اللاعبين لتدعيم الصفوف، وهو ما تم بالفعل، وقد يكون هذا حدث متأخراً، وهو ما يعني حاجة اللاعبين إلى وقت من أجل التأقلم مع الأجواء، ولكنني أتوقع لهم النجاح مع الفريق». وتابع: بالفعل تحدثت عن وجود أكثر من خمسة لاعبين قادرين على الاحتراف في الدوري الإيطالي، ولكن لا استطيع أن أذكر أسماءهم الآن، وأتمنى في آخر الموسم أن يصل العدد إلى سبع أو ثماني لاعبين، بالفعل هناك لاعبون يستحقون الوجود هناك، نظراً لما يقدمونه من مستوى فني وتركيز خلال التدريبات.

وعن غياب المهاجم البرازيلي فاندرلي، عن مباراة الرفاع البحريني، أكد ان اللاعب لا توجد لديه أي إصابة، ولكن، حمل تدريبي زائد دفع الجهاز الفني إلى الاحتفاظ به على دكة البدلاء، وعدم الدفع به من أجل الحفاظ عليه. وقال برانديلي إن الفريق سيخوض الأربعاء المقبل لقاء ودياً أمام اتحاد جدة السعودي، في ملعب دبي بالعوير، ويختتم مبارياته الودية يوم الرابع من سبتمبر المقبل، أمام رديف النصر، قبل انطلاق مباريات الفريق في كأس الخليج العربي، وسيتقابل مع عجمان في التاسع من سبتمبر المقبل.

تويتر