العنابي يفوز على منتخب عمان في معسكر النمسا

ريجيكامب: الوحدة قادر على تحقيق آمال جمهوره

صورة

قال مدرب فريق الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، إن العنابي «قادر على تحقيق آمال وتطلعات جمهوره في الموسم الجديد»، مشيراً إلى أنه متفائل بالتحضيرات التي تجرى بشكل جيد للغاية ضمن معسكر الفريق في النمسا، مؤكداً أن مخطط المعسكر يحقق أهداف الوحدة القصيرة والطويلة.

3 مباريات ودية أخرى للوحدة في المعسكر الذي يقيمه حالياً بالنمسا.

وأكد ريجيكامب أنه ليس غريباً على الكرة الإماراتية، والكرة الخليجية بشكل عام، بالنظر إلى تجربته السابقة في السعودية حين درب الهلال وبلغ معه نهائي أبطال آسيا 2014. وأكد مدرب الوحدة في تصريحات صحافية: «عندما تلقيت عرض تدريب الوحدة قمت باستطلاع رأي العديد من الأشخاص الذين ساعدوني على حسم أمر تدريب الوحدة، وأرى أن بيئة العمل في النادي نموذجية لنجاح أي شخص». وأضاف: «بعد خوض الفريق غمار منافسات البطولة العربية للأندية أصبحت أكثر دراية بقدرات اللاعبين، وتعرفت إلى العديد من الأمور الفنية التي تخص الفريق، في المقابل أصبح اللاعبون على معرفة جيدة بأسلوبي في التدريب، ما سيجعل العمل خلال الفترة المقبلة أكثر سهولة». وتابع: «يمكن القول بأن الفريق حقق الاستفادة من البطولة بالاحتكاك مع فرق عربية بارزة، وبغض النظر عن الظروف الكثيرة التي مر بها قبل المشاركة وخلال البطولة مثل إصابة حمدان الكمالي بالرباط الصليبي وخالد باوزير (تعافى أخيراً)، وعدم اكتمال الصفوف لغياب عدد من اللاعبين الدوليين وإشراك عدد من اللاعبين الشباب، فقد قدمنا مستويات جيدة».

ووعد المدرب جمهور الوحدة بتقديم مستوى مميز، وقال: «نمتلك فريقا قادرا على تحقيق آمالهم وتطلعاتهم، وأعدهم بأننا سنسعى لتقديم كرة قدم جميلة ومستوى فني يرضيهم». وقال إن العائق الوحيد أمام العنابي في المعسكر هو التحاق اللاعبين الدوليين بالمنتخب تحضيراً لمباراتي السعودية والعراق في ختام تصفيات المونديال.

وفي جانب آخر، فاز الوحدة على منتخب عمان 2-1 في ثانية مبارياته الودية بمعسكر النمسا أول من أمس، وهو الفوز الثاني على التوالي بعد مباراة فريق لينز النمساوي التي انتهت بنتيجة 9-صفر. وأحرز للوحدة في مباراة عمان مراد باتنا في الدقيقة 37، ومحمد العكبري (57).

وحرص الجهاز الفني على إشراك اللاعبين الدوليين وهم: إسماعيل مطر، وطارق أحمد، ومحمد العكبري، وأحمد راشد، وخالد باوزير، في المباراة، إذ ستكون الأخيرة لهم مع الفريق قبل الالتحاق مباشرة بمعسكر المنتخب الذي يقيمه في دبي. وفضل عدم الدفع بالمهاجم تيغالي والحارس راشد علي، حيث عمل على تثبيت التشكيل عكس المباراة الماضية أمام لينز التي دفع فيها بتشكيلتين.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدة سيخوض ثلاث مباريات أخرى في معسكر النمسا الذي يستمر حتى 29 الجاري، ومن المقرر أن يؤدي ثالثة مبارياته الثلاثاء المقبل. وتنتظر الوحدة في بداية الموسم كأس السوبر أمام الجزيرة، التي تقام في ضيافة العاصمة المصرية القاهرة للعام الثاني على التوالي يوم 15 سبتمبر المقبل.

تويتر