جوكيكا يسعى لوضع اللمسات النهائية على التشكيلة

حتا يلتقي الرفاع البحريني والوصل ودياً

من لقاء حتا مع الوصل الموسم الماضي. من المصدر

يخوض فريق حتا لكرة القدم تجربتين وديتين خلال الأيام المقبلة، قبيل استهلال بدء رحلة الموسم الجديد، مطلع شهر سبتمبر المقبل، حيث يواجه يوم الخميس المقبل في المباراة الأولى فريق الرفاع البحريني، الذي يعسكر بالإمارات حالياً، ثم يلتقي يوم 29 الجاري فريق الوصل.

وتعتبر المباراتين الوديتين ضمن مرحلة الإعداد الثالثة، بعد العودة أخيراً من المعسكر الخارجي، الذي أقيم في مقدونيا في الفترة من الأول وحتى 16 الجاري، وخاض خلاله خمس مباريات ودية مع فرق مقدونية وألبانية وصربية.

وأكد المدير الفني للفريق، المقدوني جوكيكا هادجفيسكي، في تصريحات صحافية: «مواجهتا الرفاع البحريني والوصل تمثلان محطة مهمة لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق، قبيل استهلال أولى مباريات الموسم الجديد التي ستجمع حتا مع العين في الرابع من سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي». وأضاف: «يستكمل الفريق حالياً خطط الإعداد التي وضعت منذ يوليو الماضي، سواء في التجمع الداخلي الذي تركز العمل خلاله على الناحية البدنية، أو في معسكر مقدونيا الذي شهد مشاركة 26 لاعباً من الفريق، وتركز بصورة رئيسة على الجوانب الفنية».

واختتم: «حرص الجهاز الفني في مقدونيا على مشاركة جميع لاعبي الفريق، وهو الأمر ذاته الذي نتطلع لمواصلته في لقاءي الرفاع والوصل، بهدف الوصول إلى صورة واضحة عن معالم التشكيلة النهائية التي نخوض بها الموسم الجديد، خصوصاً أننا وضعنا في الحسبان خوض ودية ثالثة، في التاسع من سبتمبر المقبل، مع اتحاد كلباء، تهدف إلى وضع اللمسات النهائية على تشكيلة لاعبينا قبيل ضربة البداية في البطولة الأهم دوري الخليج العربي».

تويتر