متفرقات

1- العراقي أحمد فاضل مدرباً لسلة بني ياس

جوني جبور-دبي

تعاقد نادي بني ياس مع المدرب العراقي أحمد فاضل لقيادة فريق كرة السلة في الموسم الجديد، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، دون الإفصاح عن قيمة التعاقد.

وقال فاضل لـ "الإمارات اليوم": "أشكر إدارة نادي بني ياس على منحي الثقة، وسلة بني ياس ليست بغريب عني، خصوصاً أنني واجهت فريقها لأكثر من مرة على مدار الموسمين الماضيين، سواء حين توليت تدريب فريق العين موسم 2015-2016، أو خلال تواجدي الموسم الماضي مع الوصل كمساعد مدرب".

وتابع: قمنا بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعب الشارقة الأسبق حسين عبد الحميد، بجانب لاعبي الشباب السابقين مبارك حشيم وطلال خميس".

وعن إعداد الفريق للموسم الجديد، قال: "سنركز حالياً على مراحل الإعداد البدني للاعبين، مع استمرارية البحث على إتمام تعاقدات جديدة خصوصاً على صعيد لاعبي الارتكاز المساندين للمحترف الأجنبي الذي لم يتم تحديد هويته بعد، على أن نشرع بداية سبتمبر بالارتقاء تدريجياً في مراحل الإعداد من الناحيتين البدنية والفنية، حتى بلوغ الجاهزية المطلوبة". وكان فاضل لاعبا مميزا في منتخب العراق (1992-2000)، كما احترف في الدوري اللبناني.

2- خورفكان يهزم سبيرغ الهنغاري بسداسية

فاز فريق خورفكان على نظيره فريق سبيرغ اف سي الهنغاري بستة اهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جرت اول من امس في فيينا بالنمسا ضمن استعدادات الفريق لموسم الهواة.

وسجل الاهداف محمد المدحاني (هدفان )، وحسن راشد الحياي ( هدفان)، وكل من جاسم علاي ومعاذ موسي بواقع هدف لكل منهما. وقال الامين العام للنادي مظفر الحمادي لـ"الإمارات اليوم": أدى الفريق مباراة طيبة من الناحيتين الفنية والبدنية وهنالك مباريات أقوى سنلعبها حتى نهاية المعسكر، احداها مع ناد من دوري المحترفين الممتاز في النمسا. الشارقة - الإمارات اليوم

3- الفجيرة يستضيف مونديال الزوارق السريعة للناشئين 2018

كشف نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، احمد ابراهيم، أن النادي سينظم بطولة كأس العالم للزوارق السريعه لفئة الناشئين 2018,.

وقال أحمد إبراهيم لـ"الإمارات اليوم": تم الاتفاق بذلك مع الاتحاد الدولي على هامش اقامة النسخة الماضية من البطولة في هنغاريا، وسيتم الاعلان عن التفاصيل كاملة في وقت قريب".

وتابع: كانت مشاركة الفجيرة في بطولة هنغاريا الماضية، الاولي من نوعها لفريق عربي ناشيء في مثل هذه النوعية من السباقات البحرية"، وأضاف: سعداء لما تحقق خصوصا بعد ان جاءت المشاركة إيجابية جدا وحققت الاهداف المرسومة لها.

الفجيرة - الإمارات اليوم

تويتر