العين يهزم المحرق البحريني ودياً بالثلاثة

زوران: لدينا أفضل اللاعبين في آسيا.. ونعرف المطلوب منا أمام الهلال

صورة

قال مدرب فريق العين، الكرواتي زوران ماميتش، إنه يعلم جيداً ما هو المطلوب منه في المواجهة المنتظرة ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يوم الإثنين المقبل أمام الهلال السعودي، مشيراً إلى أن العين على قدر التحدي أمام أحد أقوى فرق المنطقة، وقال: «لدينا في العين أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية، ونعرف ما هو مطلوب منا في مباراتي الهلال».

وأضاف زوران في تصريحات صحافية أمس، إنه متفائل بقدرة الزعيم على تخطي عقبة الهلال، وتابع: «صحيح أن المباريات الرسمية تختلف عن الودية، لذلك حرصنا على التعامل مع مباراتنا أمام المحرق بالجدية المطلوبة والتركيز العالي، وأعتقد أنها كانت تدريباً جيداً للفريق قبل مواجهة الهلال».

وعن الاستفادة التي حققها العين من هذه المباراة الودية، قال المدرب: «قدم العين مباراة ممتازة، ودخل المواجهة بتركيزٍ عالٍ منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة نهاية المباراة».

وكان فريق العين فاز في المباراة الودية التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بثلاثة أهداف دون مقابل، وكان شوط اللعب الأول انتهى بتقدم العين بنتيجة 2/‏‏صفر، وأحرز ثلاثية «الزعيم» المهاجم البرازيلي داينفريس دوغلاس بعد مرور «9» دقائق فقط من بداية المباراة، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول بأربع دقائق تمكن المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني «41»، وأضاف اللاعب نفسه هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة «88» لتنتهي المواجهة بفوز العين على المحرق بنتيجة 3/‏‏صفر.

في المقابل، أوضح مدرب فريق نادي المحرق البحريني سلمان شريدة، أن: مواجهة العين الودية كانت فرصة مثالية للخروج بالمكاسب المطلوبة على الصعيدين الفني والبدني، خصوصاً أن العين يعتبر نادي بطولات ويتأهب حالياً لمباراة قوية أمام فريق الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، وفي اعتقادي أن العين وصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة بعد عودته من المعسكر الخارجي، أما فريقي فلديه أربعة لاعبين من الأساسيين لم يبلغوا درجة الجاهزية الكاملة.

وحول أهداف فريقه في الموسم الجديد، قال: «المؤكد أن المحرق نادي بطولات ونتطلع في الموسم الجديد إلى تحقيق أفضل النتائج، وحصد الألقاب، والمتابع للمباراة الودية أمام العين يجد أن الفريق تحسن مردوده خلال الشوط الثاني، وأعتقد أن المكاسب التي خرجنا بها من مواجهة العين كبيرة جداً».

وخضع لاعبو فريق العين لحصة تدريبية صباحية، وذلك في أعقاب المباراة الودية التي خاضها «الزعيم» أول من أمس، أمام المحرق البحريني ومن المقرر أن يؤدي العين مرانه مساء اليوم على ملعب خليفة بن زايد، ضمن تحضيراته لمواجهة الهلال السعودي يوم الإثنين المقبل.

تويتر