الوحدة يقسو على لينز النمساوي بـ 9 أهداف نظيفة

تيغالي سجل «هاتريك» في شباك لينز النمساوي. من المصدر

حقق فريق الوحدة فوزاً عريضاً على فريق لينز النمساوي بتسعة أهدف نظيفة، في أولى التجارب الودية خلال المعسكر الخارجي المقام حالياً في النمسا، الذي يستمر حتى 28 أغسطس الجاري. وأحرز أهداف الوحدة سيباستيان تيغالي (هاتريك) ومراد باتنا وإسماعيل مطر ومحمد العكبري ومحمد الشحي وأحمد العكبري وخالد باوزير. وقدم الوحدة أداء مميزاً معظم فترات المباراة، وحقق الفريق الاستفادة المرجوة من التجربة التي منح خلالها المدير الفني لورينت ريجيكامب الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة للوقوف على مستواهم، وإكسابهم حساسية المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية.

ودفع المدير الفني للوحدة ريجيكامب بتشكيلة مكونة من محمد الشامسي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد برغش وسالم سلطان وشانغ ريم وأحمد راشد، وفي خط الوسط سلطان الغافري وإسماعيل مطر وجوجاك وطارق الخديم، وفي الهجوم مراد باتنا وسيباستيان تيغالي.

وأجرى ريجيكامب تغييراً شاملاً على التشكيل في الشوط الثاني، وأخرج جميع اللاعبين باستثناء سالم سلطان، حيث دفع بكل من راشد علي وعبدالله الظنحاني وعبدالرحيم أهلي وعبدالعزيز الحمحمي وسالم عبدالله وأحمد العكبري ومحمد الشحي، وخالد باوزير وسهيل المنصوري، ومحمد العكبري.

ويخوض الوحدة مباراته الودية الثانية خلال المعسكر غداً (الجمعة)، ثم يخوض ثلاث مباريات أخرى منها اثنتان مع المنتخب العماني وأودينيزي الإيطالي، والثالثة في ختام المعسكر يوم 28 الجاري، حيث يسعى العنابي للوصول إلى الجاهزية المثالية قبل انطلاق المنافسات المحلية، خصوصاً مباراة كأس سوبر الخليج العربي أمام الجزيرة في القاهرة بمصر يوم 15 سبتمبر المقبل.

تويتر