يواجه أيضاً الاتحاد السعودي

الجزيرة يلتقي صور العماني ودياً نهاية الشهر الجاري

من الحصة التدريبية الأولى للجزيرة بعد العودة من المعسكر. من المصدر

استأنف فريق الكرة بنادي الجزيرة تدريباته، أول من أمس، استعداداً للموسم الجديد، وأدى الفريق مراناً في المجمع التدريبي بقصر الإمارات، كان هو الأول بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في مدينتي فينلو وآرنهايم الهولنديتين.

وقال المشرف العام على الفريق، أحمد سعيد، في تصريحات صحافية، إن الجزيرة سيخوض مباراتين وديتين في أواخر شهر أغسطس الجاري، خلال فترة غياب اللاعبين الدوليين، أمام كل من فريق صور العماني في 23 منه، ثم يواجه فريق الاتحاد السعودي في 27 من الشهر نفسه. وقال إن اللقاءين يأتيان ضمن خطة الجهاز الفني للمرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، الذي يتطلب تحضيراً مكثفاً ومثالياً لمساعدة الفريق على الظهور بشكل قوي، وعلى تحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الجزيرة على مدار الموسم المقبل.

• 15 سبتمبر المقبل موعد المباراة المهمة للجزيرة مع الوحدة في كأس سوبر الخليج العربي التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة.

ويذكر أن الجزيرة يلتقي فريق الوحدة في كأس سوبر الخليج العربي يوم 15 سبتمبر المقبل، في المباراة التي تقام في ضيافة العاصمة المصرية القاهرة، للعام الثاني على التوالي، حيث خسر الجزيرة لقب الموسم الماضي أمام الأهلي سابقاً.

وشارك في التدريب جميع لاعبي الفريق تحت قيادة المدير الفني الهولندي، هينك تين كات، ومعاونيه، وشمل المران تدريبات اللياقة البدنية والكرة، واختتم بتقسيمة داخلية غلب عليها الحماس والتركيز والرغبة من جميع اللاعبين في إقناع المدير الفني بأحقيتهم بالوجود في التشكيلة التي ستخوض غمار منافسات الموسم الجديد على المستويين القاري والمحلي.

وقال أحمد سعيد: «سارت الحصة التدريبية الأولى بعد العودة من المعسكر بشكل جيد، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات بروح معنوية مرتفعة، وبتركيز وانضباط عاليين، بعد أن حصلوا على راحة خلال الأيام الثلاثة الماضية، وسيقوم الجهاز الفني برفع درجات الإعداد البدني والفني في الفترة المقبلة للوصول لأعلى درجات الجاهزية قبل مباراة السوبر أمام الوحدة، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد».

تويتر