أبرزها ديدا وسانتو.. و4 أجانب في الطريق

5 صفقات تدعم الشارقة في الموسم الجديد

صورة

حسمت الإدارة الجديدة لنادي الشارقة أمورها في ما يتعلق باللاعبين المواطنين، بعد أن ختمت هذه التعاقدات بضم لاعب شباب الأهلي - دبي، محمد جابر، في حين يتبقى لها صفقات اللاعبين الأجانب الأربعة. واستقطب النادي وجوهاً جديدة من اللاعبين على صعيد المواطنين، وترصد «الإمارات اليوم» الصفقات الخمس التي عززت صفوف الملك استعداداً للموسم الجديد.

1- ديدا

نجح الشارقة في الحصول على خدمات حارس مرمى بني ياس السابق أحمد ديدا (28 عاماً)، صاحب الخبرة الكبيرة، حيث سبق له أن شارك مع المنتخب.

وجاء التعاقد مع ديدا بعد فشل المفاوضات مع الحارس الأول للفريق محمد يوسف لتجديد عقده، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر، وبجانب ديدا، يوجد الحراس عادل الحوسني وراشد أحمد وسعود حسن.

2- عيسى سانتو

عزز الشارقة صفوفه بمدافع فريق شباب الأهلي - دبي عيسى سانتو (30 عاماً)، إذ يعد مكسباً كبيراً لفريق الملك بحكم خبرته الكبيرة، بعد أن لعب سابقاً للوحدة والأهلي، إضافة لمشاركته سابقاً مع المنتخب. ويأمل الملك أن يكون سانتو أحد الحلول للمشكلات الدفاعية التي يعانيها الفريق، وأدت إلى أزمة النتائج الموسم الماضي.

3- محمد الزعابي

يُعد المهاجم محمد الزعابي (26 عاماً)، القادم من شباب الأهلي - دبي من المهاجمين الشباب المميزين، ويتوقع أن يشكل إضافة كبيرة لهجوم الشارقة، خصوصاً أن الفريق يعاني مشكلة كبيرة في خط الهجوم، رغم استعانته بعدد من المهاجمين الأجانب في الفترة الماضية، وسبق للزعابي اللعب في صفوف نادي الشباب سابقاً.

4- علي الظنحاني

أحد المدافعين الجدد هو علي الظنحاني (26 عاماً)، اللاعب السابق لدبا الفجيرة، الذي يمتلك مؤهلات كبيرة في مستوى الدفاع، والذي انخرط مع الملك مبكراً في معسكر النمسا، قبل أن ينتقل معه أخيراً إلى ألمانيا لاستكمال التحضيرات للموسم المقبل.

5- محمد جابر

اختتم الشارقة صفقاته بالمدافع محمد جابر (28 عاماً) القادم من شباب الأهلي - دبي، وذلك لتعزيز صفوف الفريق على مستوى خط الدفاع، كما أن اللاعب يملك خبرة جيدة، حيث سبق له اللعب كذلك لبني ياس.

تويتر