الإمارات اليوم

أغلق ملف اللاعبين المواطنين

الشارقة يتعاقد مع محمد جابر.. ويتوصل إلى اتفاق مع 3 أجانب

:
  • منصور السندي - الشارقة

كشف نادي الشارقة، يوم أمس، عن تعاقده رسمياً مع لاعب نادي شباب الأهلي - دبي، محمد جابر، وإنهائه الإجراءات الخاصة بضم اللاعب، فيما أعلن توصله كذلك إلى اتفاق مع ثلاثة لاعبين أجانب، لم يكشف عن أسمائهم حرصاً على سرية المفاوضات معهم، خصوصاً أنهم لايزالون مرتبطين مع فرقهم. وقال النادي، في بيان على موقعه الرسمي أمس: «بإنهاء صفقة اللاعب محمد جابر، سيغلق النادي ملف تعاقداته للموسم المقبل، على صعيد اللاعبين المواطنين».

ويعد محمد جابر (28 عاماً)، الذي يلعب في خط الدفاع، مكسباً كبيراً لفريق الشارقة، الذي يسعى لدعم خط دفاع الفريق بعناصر ودماء جديدة، من اللاعبين المميزين.

وعانى خط دفاع الشارقة، خلال المواسم السابقة، مشكلات دفاعية كبيرة، أثرت بصورة سلبية في الفريق بشكل عام. يذكر أن محمد جابر بدأ مشواره لاعباً في صفوف نادي بني ياس، قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي شباب الأهلي - دبي. ومن المقرر أن يلتحق اللاعب محمد جابر بمعسكر الفريق الأول للشارقة، الذي يقام حالياً في ألمانيا، ويستمر حتى 21 الجاري، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، الذي يستهله الشارقة بلقاء فريق النصر في الجولة الأولى لمباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم، في نسخته الجديدة التي تنطلق اعتباراً من يوم 16 سبتمبر المقبل، بمشاركة 12 نادياً، بدلاً من 14، كما كان في السابق. وذكر نادي الشارقة أنه توصل إلى اتفاق مع ثلاثة لاعبين أجانب، وأن اللاعبين الثلاثة سيصلون خلال الأيام المقبلة، وسيلحق بهم المحترف الرابع نهاية الأسبوع الجاري. وتمنى نادي الشارقة، في بيانه، من جمهور الشارقة عدم الاجتهاد في معرفة أسماء اللاعبين وتداولها، حرصاً على سريان إجراءات التعاقد، وإتمامها بالشكل المطلوب مع اللاعبين الأجانب. وأضاف «نعتذر إلى عشاق الفريق بسبب تأخر التعاقدات لوجود أطراف عدة، خصوصاً أن اللاعبين لايزالون على ذمة فرقهم». ويذكر أن الشارقة أنهى عقود لاعبيه الأجانب: المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو، والياباني ماسودا، والبولندي أدريان، في حين مايزال الفنزويلي ريفاس مع الفريق.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار