راحة يومين للاعبين بعد العودة من هولندا

الجزيرة يبحث عن مباريات ودية استعداداً لـ «السوبر»

من المباريات الودية الأخيرة للجزيرة بمعسكر هولندا. من المصدر

قال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد، إن هناك رضا كبيراً داخل النادي عن المعسكر الخارجي الذي اختتمه الفريق بهولندا، والذي استمر 25 يوماً بمدينتي فينلو وارنهايم، وانتهى أول من أمس.

15

سبتمبر موعد مباراة كأس السوبر أمام الوحدة وستُقام للمرة الثانية على التوالي بمصر.

وشدّد على أن الفريق يبحث حالياً عن إجراء مباريات ودية استعداداً لكأس السوبر المقررة أمام فريق الوحدة يوم 15 سبتمبر المقبل، التي ستقام في ضيافة مصر للمرة الثانية على التوالي. وقال سعيد في تصريحات صحافية «سيحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين، وسيدشن الفريق بعدها المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري للموسم الجديد، وتجري حالياً مفاوضات مكثفة مع بعض الأندية الإماراتية والخليجية لإقامة عدد من المباريات الودية».

وتابع: «لم تتضح الرؤية بعد في ما يتعلق بمباراة السوبر الإماراتي المغربي، التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى، والتحضيرات للموسم الجديد ستركز بشكل أكبر على مباراة السوبر أمام الوحدة».

وأوضح أحمد سعيد أن: المعسكر التدريبي في هولندا قد حقق الأهداف المرجوة منه بالكامل، ونعتبره بمثابة حجر الأساس للعمل الكبير الذي ينتظر الفريق في الموسم الجديد الذي سيكون الأصعب على الإطلاق لأن الجزيرة سيخوض مسابقة الدوري بصفته البطل.

وقال «نحن راضون عن المستوى الذي وصل إليه اللاعبون من الجاهزية البدنية والفنية ولا توجد أية إصابات في صفوف الفريق، وسعداء بالانضباط والالتزام الكاملين وبالروح المعنوية العالية التي اتسم بها المعسكر الخارجي، والتي أظهرها الجميع خلال التدريبات اليومية الشاقة والمباريات التحضيرية الجادة، ومتفائلون بقدرة الجزيرة على الظهور بشكل مميز في جميع مشاركاته المحلية والخارجية في الموسم المقبل».

وامتدح أحمد سعيد الإضافات الجديدة في تشكيلة الفريق، وقال «إدارة الجزيرة نجحت في إبرام صفقات قادرة على تقديم إضافة نوعية وحقيقية للتشكيلة في الموسم المقبل على صعيد اللاعبين المواطنين والأجانب، وأصبحت لدى المدرب قاعدة أكبر من العناصر للاختيار منها وتدويرها، بما يضمن منافسة الفريق بشكل جدي على جميع الألقاب والبطولات المتاحة».

وتابع: «أصبح خط هجوم الجزيرة أقوى بانضمام أحمد خليل ووجود الهداف علي مبخوت وزميليهما أحمد ربيع وأحمد العطاس، إضافة لكل من الصاعد زايد العامري الذي أظهر مستوى فنياً جيداً خلال المعسكر، كما أن قدوم الثنائي لاسانا ديارا وساردور راشيدوف وعودة سالم علي للتشكيلة وتعافيه التام من الإصابة، سيعزز من قوة خط الوسط دفاعياً وهجومياً».

تويتر