مارسيلو يوقع رسمياً للعميد

النصر يهزم «زيلينا» السلوفاكي ودياً

النصر فاز على فريق زيلينا «ب» السلوفاكي 6-1. من المصدر

فاز فريق النصر على فريق زيلينا «ب» السلوفاكي بستة أهداف مقابل هدف، في ثالثة وديات العميد بمعسكره الخارجي في المجر، وحرص مدرب النصر، الإيطالي برانديلي، على تجربة عدد من اللاعبين في مراكز مختلفة، منهم الحارس الصاعد غيث حسين، لما نشر على الموقع الرسمي لشركة النصر لكرة القدم.

من جانب آخر، أكد المكتب الإعلامي لشركة النصر لكرة القدم أن اللاعب البرازيلي مارسيلو سيرينو اجتاز الفحوص الطبية بنجاح، ووقع رسمياً للعميد لمدة موسم بنظام الإعارة، وبدأ اللاعب بالفعل التدريبات الرسمية في معسكره الخارجي بالمجر.

وأحرز أهداف العميد في المباراة أحمد خميس (هدفان)، أحمد الياسي، فاندرلي، جاسم يعقوب، محمد الجسمي، وشهدت المباراة أول مشاركة للحارس الجديد محمد يوسف، المنتقل حديثاً للعميد، حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة، الذي شهد أفضلية وسيطرة للعميد على مجريات المباراة، وهو ما سمح للمدرب بإجراء أكبر عدد من التغييرات للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، ويخوض العميد رابعة تجاربه الودية بعد غدٍ، إذ سيقابل فريق زيلينا السلوفاكي، الفريق الأساسي في تجربة قوية للنصر.

شهد فوز النصر على الفريق السلوفاكي أعضاء مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، برئاسة حميد الطاير ونائبه عبدالله بن طوق، وعضو مجلس الإدارة الدكتور حمد الفلاسي، وحضروا إلى مقر إقامة معسكر العميد بمدينة جيور المجرية، للوقوف على تحضيرات الفريق للموسم الجديد، وحضور عدد من المباريات الودية. وحرص الطاير، فور وصوله، على لقاء المدير الفني سيزاري برانديلي، والجهاز المعاون واللاعبين والجهاز الإداري، برئاسة الدكتور حسن سهيل، قبل خوض الفريق مباراته الودية الثالثة، أمام فريق زيلينا السلوفاكي.

تويتر