حتا يخسر ثانية تجاربه الودية في معسكر مقدونيا

جانب من لقاء حتا أمام «رابوتنشكي» المقدوني. من المصدر

خسر فريق حتا، أول من أمس، أمام مضيفه «رابوتنشكي إف سي» المقدوني، بواقع هدفين دون رد، وتلقى «الإعصار» هزيمته الثانية على التوالي، على هامش معسكره الخارجي المقام حتى 14 الجاري في مقدونيا، استعداداً للموسم الجديد، وفقاً للموقع الرسمي لنادي حتا.

واستهل حتا مباراته أمام ثالث الدوري المقدوني، الموسم الماضي، فريق «رابوتنشكي إف سي» بالتشكيلة الأساسية، وكان «الإعصار» السباق لتهديد مرمى منافسه، بعد أن شهدت الدقائق العشر الأولى فرصة سانحة لحتا، لافتتاح التسجيل عبر تسديدة قوية لمهاجمه البرازيلي صومائيل روزا، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها بصعوبة حارس مرمى رابوتنشكي الدولي سيكوفيسكي، قبل أن تشهد الدقيقة 21 اختراقاً ناجحاً من العمق لصانع الألعاب الجديد في صفوف «الإعصار» البرازيلي فرناندو غابرييل، إلا أن تسديدته جاورت المرمى.

ومع انتصاف الشوط الأول، نشط لاعبو فريق «رابوتنشكي» عبر هجمات سريعة ومنظمة، أثمرت في الدقيقة 37 تسجيل الفريق المقدوني الهدف الأول، الذي جاء إثر تمريرة عرضية من الدولي ستوجالكو فيليونوف، لم يتوانَ زميله كبر ماركوسكي في تسديدها بقوة في شباك حتا، معلناً الهدف الأول. ومع دخول المباراة شوطها الثاني، حاول حتا العودة بنتيجة المباراة، ليضغط باتجاه مرمى منافسه، قابلها اعتماد لاعبي «رابوتنشكي» على الهجمات المرتدة، التي أثمرت في الدقيقة 74 هدف تعزيز النتيجة، عبر تسديدة قوية للدولي الصربي يوران سيوفيكسي، من حافة منطقة الجزاء، سكنت الزاوية البعيدة لمرمى حتا. وأنهى حتا الفترة الأولى مع معسكره المقدوني، بعد أن انتقل أمس من العاصمة سكوبيا، إلى مدينة «أوهريد»، التي ستحتضن القسم الثاني من معسكر «الإعصار»، ويخوض فيها بقية مبارياته الودية، التي ستجمعه مع فرق صربية وألبانية.

تويتر