رمسة ملاعب

صفقة

تىسببت الطلبات التي قدّمها والد أحد لاعبي دوري الخليج العربي في تأخير صفقة تجديد عقد ابنه مع ناديه، رغم أن الأخير قدّم عرضاً مغرياً لاستمراره حرصاً منه على الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

مأزق

باتت إدارة أحد أندية دوري الخليج العربي في مأزق، بعدما رفض مدربها التعاقد مع ثلاثة لاعبين كانت اتفقت معهم أثناء إجازته، إذ شدد المدرب على أنه ليس بحاجة إلى خدمات هؤلاء اللاعبين، ويرغب في التعاقد مع لاعبين أساسيين، وليس بدلاء.

دعوة

وجّه حساب نادي الشباب الرسمي على «تويتر» جمهوره بدعم نادي شباب الأهلي - دبي، ونشر تغريدة ذكر فيها: «ندعوكم للانضمام إلى الصفحات الخاصة بالكيان الجديد لنادي شباب الأهلي - دبي، الذي سيرتقي بدعمكم وتواجدكم».

مقابلة

نشر لاعب شباب الأهلي - دبي، لوفانور، صورة له على حسابه الشخصي في «إنستغرام» مع لاعب الأهلي السابق، البرازيلي غرافيتي، وذلك في مطار دبي الدولي قبيل مغادرة اللاعب مع فريقه إلى هولندا بمعسكره الخارجي.

فيديو

شكّلت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم فريق عمل خاصاً للانتهاء من الأمور الخاصة بتطبيق تقنية الحكم الفيديو في الدوري الإماراتي اعتباراً من الموسم المقبل، بعد قرار اتحاد الكرة الأخير ببدء تطبيقها رسمياً.

تويتر