الشامسي: نصقل خبرات المشاركين ونسلّط الضوء على إبداعاتهم

600 مشارك في فعاليات الحمرية لكرة القدم واللياقة البدنية

صورة

أكّد رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، جمعة الشامسي، أهمية الأنشطة الصيفية التي ينفذها النادي ضمن فعالياته لملتقى الحمرية الصيفي للبنين والفتيات، مشيراً إلى أن الأنشطة الصيفية تستهدف استغلال أوقات فراغ الطلاب عبر فعاليات ثقافية وترفيهية ورياضية متنوعة تصقل خبرات المشاركين، وتستنفر في نفوسهم الإبداع والرغبة في إثبات الذات، وتدريبهم على القيادة والقدرة على اتخاذ القرار.

وقال في تصريحات صحافية: «نحرص خلال الإجازة الصيفية على تقديم جملة من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات والبطولات والزيارات والدورات، من خلال سلة من الفعاليات على أيدي نخبة من مدربي الامارات والوطن العربي، ونحقق جملة من الأهداف الوطنية لنكون في صدار المشهد بما نحققه من متعة واستفادة للمشاركين والمشاركات».

وتقدم إدارة ملتقى الحمرية الصيفي الـ23 نشاطات رياضية موجهة لمنتسبي الملتقى، أبرزها أنشطة كرة القدم واللياقة البدنية التي يستفيد منها 600 مشارك وفق أعلى النظم الحديثة، وتحت إشراف مدربين مختصين بالنادي.

ويركز مشرفو النشاط على إضفاء عدد من المفاهيم أثناء تمارين اللياقة البدنية للمشاركين، والتي تشمل الإحماء وإطالة العضلات قبيل ممارسة نشاط كرة القدم، وتتمثل في أن تعلّم لعبة كرة القدم للطفل هي بداية جيدة لتعريف الناشئة بماهية مفاهيم التنظيم والتنافس الجماعي والاهتمام بالآخرين، والتعاون بين أعضاء الفريق الواحد.

تويتر