صحيفة: الأسترالي كاسيريس يصل دبي للتعاقد مع الوصل

صورة

يصل اللاعب الأسترالي أنطوني كاسيريس إلى دبي اليوم لاجراء لفحص الطبي تمهيداً للانضمام إلى نادي الوصل، ليصبح رابع الأجانب في صفوف «الإمبراطور».

وذكرت صحيفة «صنداي مورنينغ هيرالد» الأسترالية، أمس، أن كاسيريس تلقى اتصالاً من المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أقنعه خلاله بالانضمام إلى الوصل، مشيرة إلى أن اللاعب الأسترالي انتهت إعارته إلى نادي ميلبورن الأسترالي بنهاية الموسم الماضي، وعاد إلى فريقه الأصلي مانشستر سيتي.

وأضافت: «اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً خارج حسابات نادي ميلبورن، وأنه سيجري الفحص الطبي اليوم في دبي قبل توقيع العقد مع نادي الوصل».

وشارك كاسيريس الموسم الماضي في 38 مباراة مع ناد ميلبورن، سجل خلالها ثلاثة أهداف، إذ يلعب في خط الوسط كلاعب ارتكاز، وهو المركز الذي يسعى نادي الوصل إلى تدعيم صفوفه بلاعب يلعب في هذا المركز، بعدما تم الاستقرار على التعاقد مع لاعبين مواطنين لتدعيم خط الدفاع، بينما يستمر الثلاثي البرازيلي فابيو ليما وكايو كانيدو ورونالدو مينديز في الموسم المقبل ليتم غلق ملف اللاعبين الأجانب في حال إتمام صفقة التعاقد مع كاسيريس الذي من المتوقع أن يكون انضمامه إعارة من مانشستر سيتي.

تويتر