باتنا يقود هجوم العنابي

الوحدة والأهلي.. لا مجال لجرحٍ ثانٍ الليلة

صورة

يدخل فريق الكرة بنادي الوحدة اختباراً صعباً، عندما يواجه الأهلي المصري، في الـ11 من مساء اليوم بتوقيت الإمارات، على استاد السلام بالقاهرة، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى للبطولة العربية، ويرفع الفريقان الجريحان اللذان خسرا المواجهة الأولى شعار الفوز، أملاً في إنعاش موقفهما في التأهل للدور قبل النهائي، وتسبق هذه المباراة في الثامنة مساء مباراة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري طرفي المجموعة الأخرين.

تحكيم تونسي

ويدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السريدي، ويعاونه على الخطوط كل من أنور هميلة ويامن الماوس، وحكم رابع محمود علي من السودان، فيما يراقب المباراة السوداني طارق عطا.

ورغم أن الوحدة يشارك في البطولة في إطار تحضيراته للموسم الجديد، لكنه سيعمل على تعويض خسارته للمباراة الأولى أمام نصر حسين داي بهدفين نظيفين، وتحسين وضعه في المجموعة، وإنعاش حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي، خصوصاً أنه يملك الأدوات التي تمكنه من تحقيق هذه الغاية على الرغم من فترة الإعداد القصيرة التي سبقت البطولة. وكان الفريق قد أجرى تدريبين مساء أمس، استعداداً للقاء الذي يأتي بعد ثلاثة أيام فقط من لقاء الجولة الأولى.

ويدخل الوحدة المباراة وسط غياب تيغالي للإيقاف، وخالد باوزير للإصابة، بينما تعزز صفوفه عودة الجناح المغربي مراد باتنا، الذي غاب عن اللقاء الأول بسبب إصابة عضلية. ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني بجانب هذه المجموعة بعدد من اللاعبين الشباب الذين يسعى لاختبارهم في عدد من المراكز، بهدف الوقوف على مستواهم، والتعرف إليهم بشكل أكبر، على ألا يكون ذلك على حساب توازن الفريق.

والتشكيلة المتوقعة للوحدة تضم كلاً من راشد علي ومحمد برغش وسالم سلطان وحمدان الكمالي وشانج ريم وجوجاك وسلطان الغافري ومحمد عبدالباسط وخليل إبراهيم ومحمد الشحي ومراد باتنا. وحرص مدرب الوحدة لورينت ريجيكامب، على علاج الأخطاء في محاضرة أمس، تمت خلالها مراجعة الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة، قبل أن يتم التصحيح عملياً في المران بالملعب. وفي المقابل، فإن الأهلي سيدخل المباراة تحت ضغط كبير خصوصاً بعد خسارته المباراة الأولى أمام الفيصلي الأردني بهدف نظيف زاد من الضغوط على الفريق الذي يشارك بمجموعة من لاعبي الصف الثاني، كما أن المباراة خلقت أزمة كبيرة بين نجم الفريق عماد متعب، والجهاز الفني، بسبب انتقادات اللاعب للجهاز الفني بعدم إشراكه في المباراة، ورد فعل الإدارة بإصدار عقوبة مالية كبيرة عليه. وأدى الفريق المصري تدريبين اليومين الماضيين، تم خلالهما العمل على تحسين الحالة الهجومية.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر