الصفقة الوحيدة التي تم تسجيلها رسمياً

باتنا يفتتح باب القيد في «الميركاتو الصيفي»

اللاعب المغربي مراد باتنا. من المصدر

افتتح مهاجم الوحدة المحترف المغربي مراد باتنا (27 عاماً) باب القيد في الانتقالات الصيفية للاعبين المحليين والأجانب، بعدما قام ناديه الوحدة بقيده رسمياً في صفوفه قادماً من نادي الإمارات، ويعد باتنا اللاعب الوحيد الذي يتم تسجيله في «الميركاتو الصيفي».

- إجراءات قيد وتسجيل اللاعبين تتم إلكترونياً يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء دون الحاجة إلى الحضور لمقر اتحاد الكرة لتقديم الطلبات.

ووفقاً للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم الذي يقوم بتسجيل أسماء اللاعبين الذين تم قيدهم أولاً بأول، فقد خلت قائمة الانتقالات الصيفية التي انطلقت يوم 11 الجاري وتستمر حتى الثاني من أكتوبر المقبل من قيد أي لاعب باستثناء مراد باتنا.

وشارك مراد باتنا في الموسم الماضي 2016-2017 في 25 مباراة مع فريقه السابق نادي الإمارات، وسجل 13 هدفاً، وبلغ عدد دقائق اللعب التي لعبها 2199 دقيقة، وحصل على إنذارين فقط، وخلا سجله من أي حالة طرد.

وسيعزز انضمام باتنا الذي يعد من أفضل المهاجمين في الدوري الإماراتي في الفترة الماضية من قوة هجوم فريق الوحدة خلال الموسم الكروي المقبل، نظراً للامكانات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب.

وغابت أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم عن تقديم أي طلبات قيد للاعبين جدد في صفوفها في اليوم الأول لافتتاح باب الانتقالات الصيفي، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة طلبات عدة من الأندية لقيد لاعبين، خصوصاً أن هناك أندية عدة تستعد حالياً للسفر إلى الخارج لإقامة معسكرات إعداد هناك، تحضيراً للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في سبتمبر المقبل.

ويفتح باب قيد الانتقالات بمقر اتحاد الكرة في دبي يومياً من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، علماً بأن إجراءات قيد وتسجيل اللاعبين تتم الكترونياً دون الحاجة الى الحضور لمقر الاتحاد لتقديم هذه الطلبات.

يذكر أن عدد الصفقات التي قامت الأندية بحسمها والاعلان عنها بالنسبة للاعبين الأجانب بلغت حتى الآن 17 صفقة لأندية دوري الخليج العربي.

ويعد ضم نادي الجزيرة لمهاجم الأهلي السابق أحمد خليل أبرز الصفقات التي أبرمت أخيراً على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب.

تويتر