الإمارات اليوم

ينتظر الموافقة الرسمية من أنديتهم للإعلان عن الصفقات

عجمان يحصل على توقيع 4 لاعبين مواطنين

:
  • سيد مصطفى - دبي
  • الرمادي خلال قيادته التدريب الأول لعجمان استعداداً للموسم الجديد. تصوير: أسامة أبوغانم

كشف أمين السر العام، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان، عبدالله الظاهري، أن إدارة النادي حصلت على توقيع أربعة لاعبين مواطنين، للدفاع عن ألوان البرتقالي في النسخة المقبلة من دوري الخليج العربي، من دون الكشف عن أسمائهم.

وقال الظاهري في تصريحات صحافية: «حصلنا في الأيام الماضية على توقيع أربعة لاعبين جدد، لكننا نفضل الاحتفاظ بأسمائهم لحين الحصول على موافقة أنديتهم على انتقالهم بشكل رسمي، معتبراً أن تلك الصفقات الجديدة ستمثل إضافة قوية لعجمان، الساعي نحو تقديم موسم جيد بعد عودته للمحترفين». وأضاف: «نتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة أن ننتهي من الأمور كافة المتعلقة بحسم تلك الصفقات ليكون عجمان قد حقق الاكتفاء الذي يريده من موسم الصفقات الصيفية، إذ لم يعد متبقياً لنا سوى التعاقد مع اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيكون مهاجماً».

وأوضح: «لدينا بعض الخيارات التي ندرسها حالياً بالتنسيق مع المدرب المصري أيمن الرمادي، وسنحسم تلك الصفقة قبل سفر الفريق إلى ألمانيا، في السابع من أغسطس المقبل، لإقامة معسكر خارجي يتخلله أداء ست مباريات بحسب طلب الجهاز الفني».

وعن أهداف عجمان من التعاقد مع لاعبين أجانب ممن سبق لهم تجربة اللعب في الدوري الاماراتي، قال الظاهري: «الجميع يعرف أن مسألة التعاقد مع اللاعب الآسيوي باتت من الأمور التي تشكل صعوبة على الأندية كافة وليس عجمان بمفرده، لذلك استغللنا فترة انتهاء عقد حيدروف مع الشباب، وتحدثنا مع اللاعب الذي أبدى رغبة قوية في البقاء بالدوري الإماراتي، رغم العروض الخليجية التي تلقاها قبل التوقيع معنا».

وأكمل: «نختلف مع من يرى أن مستوى حيدروف قد تراجع في الموسم الماضي، فهذا راجع ربما لتعرض اللاعب للإجهاد بسبب كثرة المباريات التي لعبها مع الشباب ومع منتخب بلاده، وحيدروف لم يتجاوز بعد الـ30 عاماً، وهذا سن توهج العطاء لأي لاعب، وما أعجب إدارة النادي عند التعاقد مع اللاعب إصراره على أن يواصل العطاء لخمسة مواسم مقبلة في دوري الخليج العربي الذي يرتبط به عشقاً».

وتابع: «بخصوص بكاري كونيه، فقد كان أحد خيارات عجمان في الموسم قبل الماضي، إذ وضعنا أعيننا عليه حينما كنا قريبين من التأهل، ولكن دبا الفجيرة نجح في الحصول على خدماته، وقدم في الموسم الماضي موسماً لافتاً مع اتحاد كلباء على الرغم من هبوط الفريق لدوري الهواة».

وأثنى المشرف العام على فريق الكرة في نادي عجمان، للبداية الجيدة التي انطلق منها البرتقالي، للموسم المقبل، وقال: «طموحنا أن نقدم موسماً مرضياً لرئيس النادي ولمجلس الإدارة ولمحبي البرتقالي، وأن نكون إضافة قوية للمسابقة، ووجود 12 نادياً في النسخة الجديدة من الدوري ليس أمراً مقلقاً بالنسبة للنادي».

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار