رئيس مجلس الإدارة الجديد عمل سابقاً في ناديي الشارقة والشعب

الشامسي: تشكيل الإدارة الشرقاوية الجديدة سيتم في أسرع وقت

صورة

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي سالم عبيد الشامسي، الذي تم تعيينه أخيراً في هذا المنصب، أنه سيبدأ المشاورات الخاصة باختيار أعضاء مجلس الإدارة الجديدة، وأن هدفهم في المرحلة المقبلة أن يأخذ الكيان الجديد نادي الشارقة موقعه الطبيعي ومكانته المرموقة التي عرف بها في السابق، مؤكداً أنه سبق له العمل في إدارتي ناديي الشعب والشارقة سابقاً، مشدداً على أهمية مشاركة العناصر سواء كانت تنتمي سابقاً للشعب أو الشارقة في تحمل المسؤولية معهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن تشكيل المجلس الجديد بأسرع وقت ممكن.

وقال الشامسي لـ «الإمارات اليوم»: «نشكر صاحب السمو حاكم الشارقة وسمو ولي عهد الشارقة على هذه الثقة الغالية، وهدفنا أن يأخذ نادي الشارقة موقعه السابق، ورغم أن هناك استراتيجية معينة في هذا الخصوص، إلا أن الاستراتيجيات لا تطبق بين يوم وليلة».

سالم عبيد الشامسي:

• لدينا استراتيجية لاستعادة الشارقة موقعه، لكنها لا تطبق بين يوم وليلة.

• لابد أن يكون أعضاء مجلس الإدارة الجديد لنادي الشارقة أصحاب كفاءة عالية.

ووجد اختيار سالم عبيد الشامسي رئيساً لمجلس إدارة نادي الشارقة ارتياحاً كبيراً في الأوساط الرياضية في إمارة الشارقة، إذ يملك الشامسي خبرة كبيرة في المجال الرياضي، لاسيما أنه سبق له العمل في الإدارات السابقة في كل من ناديي الشعب والشارقة سابقاً.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أصدر قراراً بشأن تعيين سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيساً لمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وتضمن القرار أيضاً تكليف رئيس مجلس الإدارة باختيار أعضاء المجلس من ذوي الكفاءات والخبرات الرياضية.

وأوضح الشامسي «لابد أن يكون الأعضاء الذين يتم اختيارهم في مجلس الإدارة الجديد لنادي الشارقة، أصحاب كفاءة عالية ومشهوداً لهم في هذا المجال سواء كانوا من عنصر الشباب أو الخبرة، لاسيما أن هذا كيان جديد والكل متفهم بشأن تحمل المسؤولية، وهذه توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، ونحن ملتزمون بما جاء في المرسوم الصادر من سموه في هذا الخصوص، كما أننا أيضاً ملتزمون بتطبيق السياسة التي رسمتها حكومة الشارقة في هذا الشأن».

وأكمل «متفائلون بالمرحلة المقبلة خصوصاً أن النادي يملك عناصر واعدة في جميع الألعاب، وستتبلور كل الأمور الخاصة بالنادي في المرحلة الجديدة».

يذكر أنه تم أخيراً، دمج ناديي الشعب والشارقة في كيان واحد تحت اسم نادي الشارقة الثقافي الرياضي.

تويتر