العبدولي يسعى للاطمئنان على جاهزية اللاعبين

الأولمبي يستهل وديات تصفيات آسيا بلقاء البحرين اليوم

من تدريبات المنتخب الأولمبي. من المصدر

يستهل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مبارياته الودية بلقاء نظيره المنتخب البحريني عند الساعة العاشرة من مساء اليوم على ملاعب اتحاد كرة القدم استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس اسيا تحت 23 سنة المقررة في العين يوليو المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني حسن العبدولي للتعرف على مدى جاهزية لاعبيه واستيعابهم للخطط والجوانب التكتيكية والفنية خلال التدريبات الأخيرة التي أجراها المنتخب على ملعب ذياب عوانة في دبي، وطلب اجهاز الفني للمنتخب خوض اربع مباريات ودية أمام كل من البحرين والسعودية وطاجيكستان في اطار التحضيرات المكثفة للمنتخب لهذه التصفيات.

وكانت قرعة التصفيات الأسيوية قد أوقعت المنتخب الأولمبي في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات اوزباكستان ولبنان ونيبال.

وقال المدرب حسن العبدولي لـ «الامارات اليوم» إنه سيتيح الفرصة لجميع اللاعبين المختارين في قائمة المنتخب، مضيفاً أن «كل لاعب سيجد فرصته في المشاركة في المباريات الودية حتى لا نظلم أحدا خصوصاً أن هذه المباريات الودية ستمكننا من التعرف على مستويات وإمكانات اللاعبين وصولا للتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنتخب مبارياته في التصفيات المرتقبة».

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي 27 لاعبا من بينهم ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول هم لاعبي الوحدة محمد العكبري وخالد باوزير ولاعبي الجزيرة خلفان مبارك.

 

تويتر