الظفرة يكسب 27 مليون درهم من انتقال خريبين للهلال

النجم السوري عمر خريبين. تصوير: إريك أرازاس

أعلنت شركة كرة القدم بنادي الظفرة أن انتقال لاعب الفريق، السوري عمر خريبين، إلى صفوف الهلال السعودي، بعقد لأربعة مواسم، أدخل على خزينة النادي أكثر من 27 مليون درهم، بعدما دفع الهلال قيمة الشرط الجزائي، عقب مفاوضات ماراثونية استمرت نحو شهر لم يتوصل خلالها الجانبان لاتفاق، ليضطر الهلال لكسر عقد اللاعب مع «فارس الغربية».

وذكر الحساب الرسمي لنادي الظفرة على موقع التوصل الاجتماعي «تويتر»، أمس، أن شركة الكرة بالنادي حققت عائداً مادياً تجاوز27 مليون درهم خلال خمسة أشهر، هي ثمن إعارة اللاعب لفريق الهلال السعودي، ومن ثم دفعه للشرط الجزائي، من أجل الانتقال بصورة نهائية بعد شراء بطاقة اللاعب.

من جهته، أعرب عمر خريبين عن سعادته الكبيرة بالانتقال لصفوف الهلال، وقال في تغريدة على «تويتر»: «أريد أن أهنئ نفسي بهذا النادي والجمهور العظيم، وأعدكم بأن أترجم محبتكم لي في أرض الملعب على مدار أربع سنوات، مكلّلة إن شاء الله بالنجاح».

وكان نادي الظفرة تعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الماضي قادماً من فريق الوحدة السوري، ورفع وقتها قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد من طرف اللاعب إلى خمسة ملايين دولار، من أجل إغلاق الباب أمام محاولات الأندية الأخرى، قبل أن يرفع القيمة مجدداً لتصل إلى 6.5 ملايين دولار.

وحصل خريبين على جائزة أحسن لاعب في دوري الخليج العربي من اختيار الجمهور، في حفل توزيع جوائز نهاية الموسم، الذي أقيم في أبوظبي الموسم قبل الماضي، وذلك على الرغم من أن مشواره مع فارس الغربية لم يتجاوز الخمسة أشهر، استطاع خلالها أن يقود الفريق للبقاء في الدوري.

تويتر