قال إنه متمسك بـ «الإمبراطور» حتى يصدر قرار رسمي

حسن زهران: الوصل أبلغني عدم الحاجة إلى خدماتي

حسن زهران: منذ انضمامي إلى الوصل والفريق يتطور. الإمارات اليوم

كشف مدافع نادي الوصل حسن زهران، أن إدارة «الإمبراطور» أبلغته بصورة غير رسمية، أنه بات خارج حسابات النادي في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يحترم رؤية الجهاز الفني والإدارة التي تبحث في النهاية عن مصلحة الفهود.

«بالوتيللي الوصل»:

- «أستغرب القرار بعد أن جدّدت عقدي منذ أربعة أشهر حتى 2020».

- «أعتزّ بتجربتي مع الوصل، وأراها الأفضل في مسيرتي الاحترافية».

وقال زهران لـ«الإمارات اليوم» إن إدارة الوصل تحدثت معه بشأن مستقبله مع الأصفر، وأكدت أنه وفقاً لخطط النادي في الموسم المقبل، لن يكون ضمن احتياجات الجهاز الفني، وأن بإمكانه البحث عن فريق آخر.

وشدد «بالوتيللي الوصل» على احترامه لهذا القرار، وقال: «أعتز جداً بتجربتي مع الوصل، التي أراها الأفضل في مسيرتي الاحترافية، وفي النهاية هذه هي كرة القدم، وأحترم رؤية إدارة الوصل والجهاز الفني في تنفيذ الخطط التي تم وضعها للموسم المقبل».

وأشار زهران إلى أنه تلقى عروضاً من أندية أخرى، وقال: «تلقيت بالفعل عروضاً أخرى، لكنني حتى الآن متمسك بالبقاء في الوصل، وأنتظر صدور قرار رسمي بأنني خارج حسابات الفريق، وبعد ذلك سأبحث العروض الأخرى، لكن كما ذكرت الأولوية للوصل».

وأكد مدافع الأصفر أنه لم يتوقع هذا القرار، وقال: «أستغرب هذا القرار ولم أتوقعه، خصوصاً أنني جددت عقدي مع الوصل منذ أربعة أشهر بعقد يمتد حتى 2020، ولم تكن هناك أي مؤشرات لرحيلي، ولكن في النهاية هذا هو قرار النادي، وأنا أحترمه». ووصف زهران تجربته مع الوصل بالناجحة، وقال: «لعبت مع الوصل ثلاثة مواسم ونصف الموسم، وأرى أنها ناجحة بكل المقاييس، وفخور بها، وتعد الأفضل في مسيرتي، لكن أتمنى أن أتوّجها بالحصول على بطولة مع الإمبراطور، وبصفة عامة حاولت قدر استطاعتي أن أقدم كل ما لدي خلال الفترة التي لعبتها مع الفريق»، مضيفاً: «ما أثلج صدري وجعلني أشعر بالارتياح، هو ردة فعل الجمهور الوصلاوي على قرار رحيلي من الفريق، والإشادة التي حصلت عليها من الجمهور، ولاشك في أن رضا الجمهور من الأمور التي تسعدني».

وعن احتياجات الوصل في الموسم المقبل حتى لا تتراجع نتائجه بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه الأصفر، واحتلاله المركز الثاني في دوري الخليج العربي، وتأهله إلى دوري أبطال آسيا، قال: «منذ انضمامي إلى الوصل والفريق يتطور في كل موسم، وتحسنت نتائجه، ويقدم مستويات جيدة، كانت الأفضل في الموسم الماضي، وأعتقد أن الالتفاف من الجمهور، واللعب بالروح القتالية التي ظهر بها الأصفر، سيكونان من أهم العوامل التي تسهم في استمرار النتائج الجيدة، والأهم تحقيق بطولة، والظهور بشكل مشرّف في البطولة القارية».

في المقابل، أكد مدافع الظفرة السابق أنه تعافى من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الوصل في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، وقال: «حالياً أنا في مرحلة الإعداد البدني بعد التعافي من الإصابة، وعقب نهاية شهر رمضان قد أتوجه إلى إسبانيا لمراجعة الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية، والاطمئنان بصورة سريعة على حالتي التي تحسنت كثيراً».

وختم حسن زهران تصريحاته بقوله: «أنا المستفيد الأكبر من اللعب في صفوف نادي الوصل، إذ إن الأصفر فريق كبير، ولديه شعبية كبيرة، وجمهور يلعب دوراً كبيراً في تحفيز اللاعبين، وأنا فخور بالانتماء إلى هذا النادي، وأتمنى التوفيق للفهود حتى في حال رحيلي».

تويتر