الإمارات اليوم

محمد إسماعيل: تعاقدات الصقور بناء على توصيات هاسيك

التاريخ::
المصدر:
  • محمد أبوإسماعيل ــ رأس الخيمة

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات مشرف الفريق الأول محمد إسماعيل، أن ناديه مازال يبحث عن عدد من التعاقدات التي أوصى بها مدرب الفريق، التشيكي إيفان هاسيك، من أجل تدعيم صفوف الصقور بعدد من اللاعبين في مختلف المراكز، مشيراً إلى نجاح النادي في حسم صفقتي المغربي عبدالغني معاوي، والأرجنتيني ساشا، الذي طلب المدرب تجديد التعاقد معه.

وقال محمد إسماعيل لـ«الإمارات اليوم»: «وُفّق النادي في تجديد تعاقده مع المدرب التشيكي هاسيك، ليستمر مع الفريق، وهو بالتأكيد مكسب للفريق، وأفضل من التوجه للتعاقد مع مدرب جديد سيحتاج إلى وقت من أجل معرفة اللاعبين والتعرف إلى طبيعة الدوري، بينما هاسيك، يملك خبرة كبيرة في الكرة الإماراتية».

وأضاف «أنهى النادي أيضاً التعاقد مع مساعد تشيكي سيكون موجوداً في الجهاز الفني للفريق ومختصاً بتحليل أداء الفرق وتجهيز الفيديوهات وقراءة الخصم جيداً قبل المباراة، وهي الوظيفة التي كان النادي يبحث عن تعيينها في الجهاز الفني من الموسم الماضي، ولكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك، وهو طلب رئيس أيضاً للمدرب التشيكي هاسيك». وأكد إسماعيل أن الفريق الأول لكرة القدم سيبدأ تجمعه الداخلي في 15 يوليو المقبل، على أن يغادر الفريق إلى صربيا في الأول من أغسطس، وينتظم في معسكر خارجي يستمر ثلاثة أسابيع، يتخلله عدد من المباريات الودية.

 

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
المزيد من الأخبار الرياضية
آخر الأخبار