تتويج أبطال 5 مسابقات في بطولة العين الرمضانية

توج الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، راعي بطولة العين الرمضانية، أول من أمس، على مسرح قرية التراث في استاد القطارة، أبطال خمس مسابقات مختلفة.

وكانت «الشاهينية» لصاحبها مطر بن نصيب الكتبي، قد حققت الفوز بالمركز الأول في سباق الهجن، الذي أقيم أول من أمس بمضمار أبوسمرة ولمسافة ثلاثة كيلومترات، وحلت «الهمال» لصاحبها سلطان بن عبدالله بن كحيد العميمي، في المركز الثاني، وحققت «الشاهينية» أفضل توقيت بعد أن قطعت مسافة السباق في 4.34 دقائق.

وفي بطولة الشطرنج للسيدات تم تكريم الإماراتية وافية درويش المعمري، الفائزة بالمركز الأول، والسورية نبال الجلدة، في المركز الثاني، والإماراتية أمل فاضل الشامسي، في المرتبة الثالثة.

وفي كرة القدم التفاعلية (فيفا) حقق العراقي عمر عادل، المركز الأول وتلاه البريطاني يزار ماريا والإماراتي سالم محمد الدرعي. وعلى صعيد منافسات سوبر سماش برو، فاز الكويتي سعود شاهين بالمركز الأول، وجاء الإماراتيان راشد الهرمودي وعبدالله الشاعر في المركزين الثاني والثالث على التوالي. وأسفرت نتائج اختراق في فئة المواطنين لمسافة 8 كم عن تحقيق مبارك راشد المراشدة المركز الأول، وحل علي خليفة الوحشي ثانياً، وخليفة محمد النعيمي ثالثاً. أما في فئة المحترفين فقد فاز المغربي أحمد تمري، بالمركز الأول.

وعلى صعيد بطولة البولينغ نال سعيدان الأحبابي المركز الأول، وجاء شاكر علي محمد في المركز الثاني، بينما احتل حسين السويدي المركز الثالث.

تويتر