أحمد بن محمد يفتتح النسخة الخامسة

حمدان بن محمد يشهد انطلاق دورة ند الشبا

صورة

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي الدورة، افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أول من أمس، النسخة الخامسة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتستمر منافساتها حتى 17 يونيو المقبل.

المزروعي: «ناس» أصبحت ملتقى عشاق الرياضة

قال مدير دورة ند الشبا حسن المزروعي، إن بطولة «ناس» أصبحت ملتقى عشاق الرياضة من مختلف الأعمار والجنسيات، وميداناً للتنافس الرياضي بين نخبة النجوم وأفضل اللاعبين من مختلف الرياضات. وأضاف في كلمته بحفل الافتتاح: «ببالغ الفخر والسرور يتجدد اللقاء بكم في هذا الصرح الرياضي الشامخ، وفي النسخة الخامسة من هذه الدورة الرياضية المجتمعية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بتوجيهات وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وهي الدورة التي باتت ملتقى عشاق الرياضة من مختلف الأعمار والجنسيات». وتابع: «يسرنا أن تواصل دورة ند الشبا للعام الثاني على التوالي تخصيص منافسات عدة ومتنوعة لأصحاب الهمم، وهي تحمل شعاراً يترجم نظرة القيادة الرشيدة لهذه الفئة المهمة من مجتمعنا وتقديرنا لهم، هو شعار (قدرات لا حدود لها)».

وحضر الافتتاح الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، والشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة، وقائد عام شرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة اللواء عبدالله خليفة المري، ونائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير، ومدير عام الدائرة الاقتصادية في دبي العضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام سامي القمزي، ومدير عام هيئة دبي للطيران محمد أهلي، وأمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، وأمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ومديرو الدوائر الحكومية والخاصة في دبي.

وجسّد حفل الافتتاح نهج القيادة الرشيدة في بناء الإنسان الإماراتي وإعداده للمستقبل، ودعم أصحاب الهمم، باعتبارهم جزءاً أساسياً من بناء المجتمع، ورفاهيته.
وبرز خلال فقرات الحفل الطفل ظاهر المهيري، الذي يمثل نموذجاً رائعاً لقدرة أبناء الوطن من أصحاب الهمم على إثبات ذاتهم، ومواجهة التحديات والمساهمة في بناء مستقبل الوطن.
كما تضمن الحفل عروضاً فنية للرياضات التي تتضمنها النسخة الخامسة من البطولة.

وفي ختام الحفل التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الطفل ظاهر المهيري، وأثنى على مشاركته وأشاد بروحه الإيجابية.
كما التقى سموه عدداً من المشاركين في الدورة، وضيوف حفل الافتتاح، في مقدمتهم النجمان البرتغالي لويس فيغو أفضل لاعب في العالم سابقاً، والبرازيلي فالكاو أفضل لاعب كرة صالات في العالم.
وقام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بجولة للاطلاع على مرافق البطولة، وزيارة «خيمة الخير»، التي تضم أجنحة الدوائر والشركات الراعية للدورة، ومنطقة مشاريع الشباب، واستمع سموه لشرح تفصيلي من المشاركين في الخيمة بشأن الخدمات التي سيقدمونها للجمهور الحاضر.

تويتر