شطرنج العين يكرّم أبطال دوري الناشئين

جانب من تكريم أبطال الشطرنج. من المصدر

نظم نادي العين للثقافة والشطرنج، مساء أول من أمس، بمقر النادي بمدينة العين، حفلاً لتكريم فرق الناشئين بالنادي للفئات العمرية أقل من 10 - 14، بعد حصولهم على المركز الأول في الدوري العام لشطرنج الناشئين الذي نظمه اتحاد اللعبة.

حضر حفل التكريم سيف سالم الشامسي المدير التنفيذي للنادي، الذي نقل للمكرمين تحيات وتقدير الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي، لما حققوه من إنجاز متميز بالحصول على المركز الأول في دوري تحت 10 سنوات أولاد، وتحت 14 سنة فتيات.

وأكد الشامسي أن الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، وجّه بتكريم أصحاب الإنجازات بشكل دوري، تشجيعاً لهم على مواصلة تألقهم، وتحفيزاً لبقية اللاعبين نحو التميز والإبداع من خلال الاجتهاد والانتظام في التدريبات مع مدربي النادي، والمشاركة في المسابقات التي ينظمها النادي لتطوير المستوى، ومسابقات الإعداد للمشاركات الخارجية والمحلية.

ومثل النادي في فريق تحت 10 سنوات (ذكور)، حمد الشامسي وهزاع حيدرة وحمودة الظاهري ومنصور المقبالي وسعيد النعيمي. ومثل النادي في فريق تحت 14 سنة (إناث)، كل من وافية درويش وأمل فاضل وعائشة ناصر وزينب درويش وروان سباع.

 

تويتر