اليوم آخر موعد للتسجيل في سباق الدراجات

سيارات «رينج روفر».. هدايا تنتظر جماهير ند الشبا

صورة

اعتمدت اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة من دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام في شهر رمضان المبارك، الجوائز المخصصة للجمهور الذي سيحضر المنافسات اليومية، من 28 الجاري إلى 17 يونيو المقبل، وستكون على رأس هذه الجوائز مجموعة من سيارات «رينج روفر» المميزة.

وتشمل الجوائز التي تم اعتمادها رسمياً كذلك هدايا مقدمة من «باريس غاليري»، وهواتف نقالة وحقائب رياضية، وقسائم مشتريات من مختلف المحال تبلغ قيمة كل قسيمة 1000 درهم.

5 كلم.. مسافة «تحدي ناس»

كشفت اللجنة المنظمة لترتيبات «تحدي ناس الليلي»، الذي يقام للمرة الأولى ضمن الدورة، ويمتد لمسافة خمس كلم، إذ تم الإعلان عن وضع 13 عائقاً أساسياً أمام المشاركين من أجل إنجاز المهمة، وهي العوائق التي تتنوع بمستوياتها، حيث ستكون البداية مع الوحل الذي يتوجب عليهم تجاوزه، ثم التوجه نحو تسلق الحوائط التي يصل ارتفاع كل منها إلى ما بين ثلاثة إلى ستة أمتار يليه تحدٍّ، في حين سيُطلق على العائق الأخير «الحصار» الذي يعتبر الأكثر صعوبة، وفيه يتسلق المشاركون المبنى الأول ثم ينطلقون للأعلى نحو الثاني وهم يتسلقون الحبال، على أن ينزلوا بعد وصولهم عبر الأنبوب الذي يصل ارتفاعه إلى سبعة أمتار.

وأكدت اللجنة المنظمة أن باب التسجيل مفتوح للمشاركة في هذا التحدي الفريد من نوعه على صعيد منافسات الألعاب الرياضية، إذ تقام البطولة يومَي الأول والثامن من يونيو المقبل.

وكشفت اللجنة المنظمة، أمس، عن تجهيز خيمة للضيافة تتضمن مطاعم وأجنحة الشركات الراعية، وتحمل اسم «خيمة الخير»، وتقدم خدماتها للجمهور مع انطلاق المنافسات التي تبدأ يومياً في العاشرة مساءً.

وفي جانب آخر تم سحب قرعة بطولة البادل تنس، التي يتنافس فيها 20 لاعباً في فئة زوجي المواطنين، و16 لاعباً في الفئة المفتوحة للرجال من كل الجنسيات، إلى جانب البطولة الأكبر للفرق التي تجمع 55 لاعباً.

ويتقدم فريق «أنكل سعيد»، بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، قائمة الفرق المشاركة للدفاع عن اللقب الذي حققه العام الماضي، إلى جانب فرق الشيخ عبدالله بن مكتوم، إس إتش إم، فالنسيا، زاتا، بادل برو 1، ورلد بادل بور، بي جي بي جروب، أكاديمية راكيتس، بادل برو 2، ولوكوس.

وتضم قائمة المشاركين في بطولة اللاعبين المواطنين، كلاً من: الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم، عمر الشريف، أحمد الكتبي، عيسى محمد، حمد محمد، جلال إسماعيل، عبدالرحمن المرزوقي، أحمد المرزوقي، سعود عبدالله، سعود العارف، معاذ الخاطري، زكي الغمغام، عبدالله أهلي، محمد أهلي، محمد الجناحي، محمد المنصوري، زايد عباس وعبدالله أحمد.

أما فئة اللاعبين المفتوحة فتضم: ساندي فاركهاسون وخافيير لوبيز، خافيير مولينا وإيميلو ميساس، فيرمين فيريرا وجيليرمو فيلافاني، كاساني بينجامين وماسون أكزافيه، عبدالله ومحمد أهلي، كارلوس لونا ومحمد الجناحي، رامون بيريز وسيزار هيريرورس ورامون بيريز، إيجناسيو فالانزويلا وخوان دي ديوس.

وحددت اللجنة المنظمة اليوم موعداً نهائياً للتسجيل في مسابقة الدراجات الهوائية، البالغة مسافتها 75 كلم وتقام منافساتها 10 و11 يونيو المقبل.

تويتر