بني ياس يدرس سيراً ذاتية لمدربين من أوروبا وأميركا اللاتينية

قررت شركة كرة القدم بنادي بني ياس، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 14 يوليو المقبل، التي تبدأ بالفحوص والقياسات الطبية المعتادة، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، يعقبها أداء بعض التدريبات البدنية، وأخرى بالكرة، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.

وقال المنسق الإعلامي لشركة كرة القدم بالنادي حسن المرزوقي، لـ«الإمارات اليوم» «استقرّ الرأي داخل شركة كرة القدم على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 14 يوليو المقبل، على أن تكون هذه الفترة هي بداية عمل المدير الفني الجديد للفريق، والذي سيتولى المسؤولية الفنية خلفاً للمدير الفني العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، الذي انتهت فترة عمله مع السماوي بنهاية الموسم المنصرم».

وقال «تعكف الآن شركة كرة القدم على دراسة بعض السير الذاتية لمدربين من أوروبا وأميركا اللاتينية، لاختيار أنسب المدربين لقيادة الفريق في الموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله الفريق إلى العودة مجدداً إلى دوري المحترفين، وتخطي كبوة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى سريعاً».

وعن اللاعبين الأجانب قال المرزوقي «حتى الآن يوجد لاعبان على ذمة بني ياس، هما الفرنسي هاري كريستوفر نوفيلو، والنيجيري جيان ميندي، وهما مستمران مع الفريق في الموسم الجديد، ما لم يكن للمدير الفني الأجنبي الجديد رأي آخر، وسيدخل الفريق دوري الدرجة الأولى بهذين اللاعبين، وفقاً للوائح التي تسمح لكل فريق بالمشاركة بلاعبين أجنبيين فقط.

تويتر