حميد الطاير: الإصابة أثرت كثيراً على فاندرلي

فاندرلي غاب عن زيارة الشباك في نهائي الكأس. تصوير: إريك أرازاس

أشاد رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، حميد الطاير، بلاعبي فريقه في مباراة الوحدة بنهائي كأس رئيس الدولة. وأكد أن كرة القدم فوز وخسارة، ويجب على العميد تقبل أي نتيجة. وبارك الطاير لفريق الوحدة الفوز بلقب الكأس، موضحاً أن «العنابي» يستحق الفوز في المباراة بعد الظروف التي حدثت، وحالة النقص العددي في صفوف النصر.

وعن عدم ظهور اللاعب البرازيلي فاندرلي بالشكل المنتظر منه في نهائي الكأس، قال: «الكل يعلم ما مر به اللاعب هذا الموسم من إيقاف والإصابة التي تعرض لها في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري، ما أثر عليه بشكل سلبي في المباراة، والآن الوقت متاح لراحة كل اللاعبين، والإعداد جيداً للموسم المقبل من أجل المنافسة في جميع البطولات».

وكان النصر قد خسر فرصة التواجد في دوري أبطال آسيا، عقب خسارته بثلاثية نظيفة أمام الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة، أول من أمس، لينهي موسم صعب مر على تاريخ النادي، سواء في بطولة الدوري أو كأس رئيس الدولة عقب خسارة المباراة النهائية.

وقال الطاير، في تصريحات صحافية عقب المباراة: «لم يقدم الفريق العرض المنتظر في المباراة النهائية، وتأثر العميد بالنقص العددي في الشوط الثاني عقب طرد مدافع النصر مسعود سليمان، وتقدم الوحدة بهدف من ضربة جزاء، وفي النهاية هي مباراة كرة قدم، واستحق الوحدة الفوز بها بعد أن قدم لاعبوه مباراة جيدة وأحرزوا ثلاثة أهداف».

وأضاف: «يعود الفريق إلى التجمع منتصف شهر يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الجديد الإيطالي سيزاري براندلي، الذي توصل العميد إلى اتفاق شبه نهائي معه، وفي انتظار التواجد في الإمارات وتوقيع العقد الرسمي معه، وعلى مستوى اللاعبين فالنادي مرتبط بعقود مع الثلاثي: البرازيلي فاندرلي، واللبناني جوان أمري، والمغربي عبدالعزيز برادا، بينما تم انتهاء تعاقد النصر مع الفرنسي كيمبو ايكوكو، وسيكون على المدرب الجديد اختيار اللاعب الرابع في صفوف الفريق».

تويتر