مفاجآت عديدة تُحضِّرها رابطة جمهور العميد في المباراة

مشجع سعودي يدعم النصر في نهائي الكأس

جماهير النصر تنتظر فرحة جديدة بلقب الكأس اليوم. تصوير: أسامة أبوغانم

قال رئيس رابطة مشجعي النصر، صلاح القيواني، إن جمهور العميد يحضّر مجموعة من المفاجآت في نهائي كأس رئيس الدولة، اليوم، حين يلتقي النصر نظيره الوحدة على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وأكد أن أبرزها حضور مشجع سعودي سيدعم جمهور العميد في المدرجات، لمؤازرة لاعبي النصر، من أجل تحقيق لقب الكأس للمرة الخامسة في تاريخ النادي. وأوضح القيواني لـ«الإمارات اليوم» أن رابطة أوفياء العميد تعمل منذ 15 يوماً للانتهاء من كل اللوحات والشعارات التي سترفع خلال المباراة.

خطة النصر لحشد الجماهير

كشف عبدالله بوعيم أن نادي النصر جهّز خطة لحشد الجماهير من أجل مؤازرة الفريق من مناطق عدة داخل الدولة، على أن تكون النقطة الرئيسة داخل نادي النصر، حيث ستتحرك حافلات الجماهير عقب صلاة الجمعة.

وأضاف: «تم تخصيص البوابات 26، 27، 28، المقابلة للمنصة الرئيسة، إضافة إلى البوابات رقم 2، 4، 6 الملاصقة للمنصة الرئيسة لجمهور النصر، وسيكون في استقبال الجماهير عند البوابات سيارات خاصة لتوزيع الأغذية والمرطبات، كما سيتم توزيع القصاصات الورقية والأعلام على الكراسي المخصصة لجماهير النصر، تجهيزاً لعمل لوحات معينة وعبارات خاصة بنادي النصر».

وتابع: «قامت الرابطة بالتنسيق مع النادي من أجل توفير حافلات لنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة، وبالفعل تم توفير الحافلات التي ستتحرك الساعة الواحدة والنصف من الإمارات البعيدة، لتتوجه إلى أبوظبي».

وأشار القيواني إلى أنه لن يكون هناك «تيفو» لجمهور النصر، وإنما ستكون لوحة كبيرة ترفع عند نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، إضافة إلى وجود عدد كبير من اللوحات التي أعدتها رابطة أوفياء العميد، وهي تختلف عن رابطة المشجعين الخاصة بتوحيد التشجيع.

من جانب آخر، وجه المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، عبدالله بوعميم، رسالة إلى جماهير العميد، مطالباً إياهم بضرورة الوجود بقوة في الملعب من أجل مؤازرة الفريق أمام الوحدة، مشدداً على أن جمهور النصر واعٍ وملتزم وحريص على الالتزام بالقوانين والتعليمات المنظمة لمثل هذه المناسبات الكبرى.

وأوضح بوعميم، خلال تصريح صحافي، أن رجال العلاقات العامة بالنادي سيكونون في كل مكان بملعب مدينة زايد، لمساعدة الجمهور، وتوضيح كل النقاط بالنسبة لهم، وأشار إلى أن اللجنة المشكلة بقرار من مجلس إدارة نادي النصر لمتابعة التحضيرات النهائية للمباراة تواصل عملها بشكل يومي، للوقوف على آخر التجهيزات، وتذليل كل العقبات للوصول إلى أفضل إخراج ممكن للمواجهة المرتقبة.

وأوضح أنه تم رفع حالة الطوارئ داخل جميع الأقسام المعنية بالنادي لتنظيم هذه المباراة، والعمل يسير فيها على قدم وساق، من أجل حشد الجماهير، ونقلها إلى ملعب المباراة، إضافة إلى الإشراف على بوابات الدخول، والمواقف الخاصة بكبار الشخصيات، وجماهير النادي، بالتعاون مع اللجنة المنظمة للمباراة.

تويتر