حتا يمدد إعارة البرازيلي روزا موسماً إضافياً

البرازيلي روزا سعيد بالبقاء في حتا. من المصدر

جددت إدارة نادي حتا عقد إعارة المحترف البرازيلي، صاموئيل روزا، من ناديه فلومينيسي البرازيلي، لموسم إضافي، عقب المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب، ومساهمته في بقاء الفريق بين أندية المحترفين.

وقال المدير التنفيذي لنادي حتا، علي عبدالله البدواوي، لـ«الإمارات اليوم»، إن «المفاوضات التي استمرت مع نادي فلومينيسي منذ الشهر الماضي، تكللت بالنجاح».

وأضاف: «خاض روزا منذ سبتمبر الماضي 23 مباراة مع حتا، تمكن خلالها في تسجيل 11 هدفاً من أصل الأهداف الـ24 التي حققها الفريق هذا الموسم، ما يعكس الموهبة التي يتمتع بها على صعيد تسجيل الأهداف».

وأكمل: «سعت إدارة النادي إلى الانتهاء بصورة مبكرة من تمديد تعاقدها مع البرازيلي روزا، خصوصاً أن العديد من الأندية سعت إلى الحصول على خدماته». وأضاف: «نتطلع خلال الأيام المقبلة إلى إتمام كل تعاقدات اللاعبين المواطنين أو الأجانب، ما يمنحنا فرصة أكبر لتوفير إعداد أفضل للموسم المقبل، إذ إن النجاح في الموسم الحالي، في البقاء ضمن دوري المحترفين، يحمّلنا مسؤولية أكبر في توفير كل متطلبات الإعداد المبكر للموسم المقبل، الساعين خلاله ليس إلى ضمان البقاء فحسب، بل لتقديم صورة أفضل من الموسم الحالي، والمنافسة على مراكز متقدمة».

تويتر