قالوا إن أسطورة الكرة العالمية سيحقق النجاح المنتظر مع الفريق

«فجراوية»: التعاقد مع مارادونا يجعلنا أسعد جمهور

صورة

قال عدد من أنصار فريق الفجيرة، من رياضيين وجمهور، إنهم «أسعد جمهور بعد تعاقد الفريق مع المدرب وأسطورة كرة القدم العالمية، الأرجنتيني دييغو مارادونا، لقيادة الفريق في الموسم المقبل لدوري الهواة».

وأكدوا لـ«الإمارات اليوم» أنهم مقتنعون بقدرة مارادونا على تحقيق النجاح المتوقع، وأنه سيحقق نقلة نوعية كبيرة لجميع فرق الفجيرة الكروية، كما سيسهم ذلك بقوة في صعود الفريق الموسم المقبل إلى الأضواء. يذكر أن مارادونا سبق له أن خاض من قبل تجربة تدريبية سابقة بالإمارات، حين كان مديراً فنياً للوصل.

وقال المشجع أحمد إسحاق: «نحن أسعد جمهور في الإمارات بعد التعاقد مع مارادونا»، متمنياً أن تتواصل الفرحة بنجاح الفريق الأول في العودة إلى مكانته الطبيعية في دوري الأضواء، وقال: «قدوم مارادونا سيجعلنا نضع الأولوية بعد قضاء الواجبات بالحضور لاستاد الفجيرة الدولي في كل فرصة متاحة لمتابعته، وهو أمر سيسعدنا بكل تأكيد».

• الفجيرة هو ثاني فريق بالإمارات يدربه مارادونا بعد الوصل.

ووصف اللاعب السابق في الفجيرة، حمد البقيشي، التعاقد مع مارادونا بالخبر السعيد، وقال: «سيعود ذلك على جميع فرق النادي بالخير، ولن يقتصر التطور على الفريق الأول، كون لاعبي المراحل السنية سيوجدون أثناء تدريبات الفريق الأول، وسيتابعونه ويلتقطون معه الصور، ويستمعون إلى نصائحه، وهو ما سيسهم بشكل كبير في رفع مستوى تطلعاتهم».

وتابع: «التعاقد مع مدرب بهذه المكانة يفسح المجال للتعاقد مع لاعبين محترفين أجانب بقيمة كبيرة، وأيضاً يسهم بانتداب لاعبين مواطنين مميزين». وقال عضو مجلس نادي الفجيرة للشطرنج، جاسم هيكل: «سعادتنا لا توصف، وبالتأكيد كل أهالي الفجيرة سيقفون مع إدارة النادي ومع مارادونا لإنجاح مهمته المقبلة، وسنحضر التدريبات اليومية والمباريات أينما كانت، للمساهمة بتحقيق النجاح المرتقب، وأن يقود فريق الفجيرة للتأهل مجدداً لدوري الخليج العربي».

وأكد المشجع أحمد شعباوي: «نشعر بالفخر لكون مارادونا مدرباً لنادينا، وهو أمر يتمناه أي ناد في العالم، أن يشاهد أسطورة الكرة الذي سيعيد التألق لنادي الفجيرة، وثقتنا عالية جداً بأنه سينجح في مهمته».

واعتبر الرياضي السابق في نادي الفجيرة، عيسى هيكل، أن وجود مارادونا سيحقق نقلة نوعية كبيرة في الفجيرة، وأن ذلك لن يقتصر على كرة القدم فقط: «عودة الجمهور بكثافة إلى المدرجات، خصوصاً كبار السن، يجعل منا اسعد جمهور، لكون مارادونا سيكون معنا لموسم كامل».

تويتر