لقاء الأمل الأخير للسماوي والصقور

بني ياس يخشى «إعلان الهبوط» على ملعبه

بني ياس يحتل المركز الأخير في الدوري بـ 14 نقطة. تصوير: إريك أرازاس

يحلّ فريق الإمارات، اليوم، ضيفاً على بني ياس في استاد الشامخة الجديدة الساعة 6:05، في لقاء المصير للفريقين، حيث بات أملهما في الاستمرار بين فرق المحترفين مرهوناً بفوزهما اليوم وفي الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، وانتظار هدية من المباريات الأخرى.

الغيابات

بني ياس: أحمد محمود (ديدا).

الإمارات: هادف سيف.

ويخشى السماوي أن يتم إعلان الهبوط رسميا على ملعبه وبين جمهوره، بعد أن تجنبه أكثر من مرة في الجولات الأخيرة، كما سبق له الخسارة ذهاباً من الإمارات بسداسية نظيفة.

ويمتلك بني ياس 14 نقطة في المركز الأخير، والإمارات 16 نقطة ما قبل الأخير، وخسارة بني ياس تعني هبوطه رسمياً، لأن الفارق بينه وبين صاحب المركز 12، وهو كلباء أربع نقاط، في حين أن فوزه وخسارة الإمارات، ستعني انتظار الجولة الأخيرة. وكان السماوي تعادل في الجولة الماضية مع النصر 2-2، ويتعين عليه الفوز اليوم، وعلى الأهلي في الختام، مع خسارة دبا وكلباء في مباراتيهما الأخيرتين، أو أحدهما.

والأمر نفسه ينطبق على الإمارات، الذي فاز على كلباء أخيراً، ويحتاج اليوم إلى الفوز على بني ياس، مع تعادل وخسارة دبا أو كلباء في الجولتين الأخيرتين.

وقال مدرب بني ياس العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، في المؤتمر الصحافي، إن مباراة الإمارات ستحدد بشكل كبير مصير الفريق، مشيراً إلى أنه لا يوجد أمام السماوي سوى الفوز اذا أراد الإبقاء على آماله.

وحذر من خطورة الصقور الذي يتمتع بصفوف مكتملة، قائلاً إنه يتوافر على لاعبين مميزين، مثل مراد باتنة، الذي أظهر إمكانات مميزة هذا الموسم، وبرز في جميع المباريات المهمة للفريق بالإضافة إلى المحترف ساشا.

وطالب لاعبيه بإظهار الروح القتالية العالية طيلة دقائق المباراة، والتركيز الذهني، واستغلال جميع الفرص.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر