أغيري: نسعى للحفاظ على المركز الخامس

الوحدة يفكر في الآسيوية.. ودبا يدق ناقوس الخطر

الوحدة خسر أمام العين 2- 3 في الجولة الـ 24. تصوير: إريك أرازاس

يأمل فريق الوحدة الاستعداد القوي للمواجهة الحاسمة مع بيروزي الإيراني في دور أبطال آسيا، التي ستحدد موقفه من التأهل لدور الـ16 أو وداع البطولة من دور المجموعات، من خلال مباراته التي يستضيف فيها فريق دبا الفجيرة في السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم، في الجولة 25 من منافسات دوري الخليج العربي.

الغيابات

الوحدة: محمد برغش وشانج ريم.

دبا: حمدان قاسم.


كاميلي: نطمح إلى الثلاث نقاط

محمد فاضل - الفجيرة

أكد مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، أن فريقه يطمح للفوز على الوحدة، على الرغم مما يملكه العنابي من لاعبين بارزين، وقال إن تحقيق الفوز يتطلب ان يؤدي لاعبوه المباراة بذكاء، ويكون التفكير في الفوز لا غير، مؤكداً أن على اللاعبين عدم ارتكاب الأخطاء.

يحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بعد خسارته الأخيرة خارج ملعبه 2-3 أمام العين، ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز من أجل المحافظة على المركز الخامس على أقل تقدير، في ظل المنافسة مع فريق النصر الذي تفصله نقطة واحدة عنه بعد تعادل الأخير مع بني ياس 2-2، كما أن مباراة اليوم والمباراة المقبلة في الجولة الأخيرة من الدوري، تعدان استعداداً قوياً للمباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة أمام النصر 19 الجاري.

ودبا الفجيرة في موقف لا يحسد عليه، وهو يحتل المركز الـ12 برصيد 18 نقطة، واستفاد من تعادل بني ياس مع النصر وخسارة اتحاد كلباء أمام الإمارات، وأصبح يحتاج إلى ست نقاط ليضمن البقاء في دوري المحترفين.

ومن جانبه، أشار مدرب الوحدة خافيير أغيري، إلى أن هدف الفريق خلال الجولتين الأخيرتين بدوري الخليج العربي أمام دبا الفجيرة اليوم، في الجولة قبل الأخيرة، وأمام الشباب في الجولة الأخيرة، هو تحقيق الفوز فيهما، للوصول إلى 43 نقطة، وهو الرصيد نفسه الذي أنهى به الفريق الموسم الماضي، مع السعي بقوة للمحافظة على المركز الخامس، في ظل المنافسة مع النصر الذي يأتي سادساً بفارق نقطة عن العنابي.

وقال في تصريحات صحافية: «سنمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم تتح لهم الفرصة للمشاركة، من أجل إراحة بعض الأساسيين، نظراً لضغط المباريات في البطولات المختلفة، حتى يواجه الفريق بيروزي الإيراني في المواجهة الآسيوية المصيرية وهو غير مجهد».

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر